• الخميس , 2 فبراير 2023

عبد العزيز التمو يطالب بمحاكمة الارهابيين العائدين من قنديل اسوة بالارهابيين الذين يعودون الى امريكا واوربا.

أكد السيد عبد العزيز التمو رئيس رابطة المستقلين الكرد السوريين أنه لا يوجد أي فرق بين سياسة pyd وpkk لأنهما مثل الاب والابن فهم يتبعون نفس النهج وأسلوب الارهابي الواحد .

واضاف التمو خلال منشور له على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك أن PKK على مدار ٣٥ سنة انهت الحالة السياسية لاكراد تركيا . وانهت التعليم لانشاء جيل من الجهلة. لاتخاذهم كقطيع جاهل. اغتالت رموز التعليم والثقافة في عموم مناطق تواجد الكرد على الساحة التركية. والان ربيبها الدار خليل ومظلوم يغتالون الحرية في سوريا ويضعون المعلمون خلف قضبان السجون.

كما طالب السيد عبد العزيز التمو بمحاكمة الارهابيين العائدين من قنديل اسوة بالارهابيين الذين يعودون الى امريكا واوربا.

فيما يلي نص المنشور :

من قال بان سياسة ب ي د تختلف عن سياسة والدها PKK النهج واحد واسلوب العمل الارهابي واحد. PKK على مدار ٣٥ سنة انهت الحالة السياسية لاكراد تركيا .

وانهت التعليم لانشاء جيل من الجهلة. لاتخاذهم كقطيع جاهل. اغتالت رموز التعليم والثقافة في عموم مناطق تواجد الكرد على الساحة التركية.

والان ربيبها الدار خليل ومظلوم يغتالون الحرية في سوريا ويضعون المعلمون خلف قضبان السجون. والهدف واحد الفاشية الاوجلانية يجب ان تسود ولا صوت يعلو على صوت الارهاب الاوجلاني في عامودا يغتال الارهابيون العلم والتعليم وفي القامشلي يغتال الارهابيون الصحافة وحرية الراي وفي كل مكان يغتال الارهابيون الطفولة وحق الاطفال في التعلم عبر سوقهم الى السفر برلك والتجنيد لقبض ثمن دماءهم. وارسالها الى قنديل.

واهم من يعول على ارهابيين ان يتحولوا الى حمائم سلام. هؤلاء مكانهم خلف القضبان اسوة بارهابيي داعش الاجانب الذين يعودون الى بلادهم. ويقدمون الى محاكم الارهاب ولنا في ذلك اسوة حسنة كل سوري كردي التحق بصفوف ارهابي PKK. وعاد الى سوريا يجب ان يحاكم من قبل محاكم الارهاب وينال عقابه عما اقترفت يداه من جرائم بحق السوريين كردا وعربا واينما كانت ممارسته للارهاب ضد الانسان لنبدا اولا بمحاكمة جنرال اوجلان مظلوم( مصطفى عبدي ) والدارخليل ( وليد فهيم ) ونور الدين صوفي وصالح مسلم والهام احمد وسيتم محمد وفوزة حج منصور وشاهوز حسن وباهوز اردال ( فهمان حسين )ومحمود برخدان والالاف الذين قضوا سنين في حيال قنديل وتشبعوا بالفكر الارهابي ، من حق السوريين محاكمة ارهابييهم العائدين الى الوطن اسوة بالمعاملةبالمثل لارهابيين العائدين الى اوربا وامريكا وتركيا وروسيا واوزبكستان وطاجيكستان وتونس والمغرب وووووًً لا شرعية للارهاب على الارض السورية مهما كانت جنسينهم

مقالات ذات صلة

USA