• الجمعة , 7 أكتوبر 2022

الشبيحة يتفاخرون بتعفيش “اليرموك”

تداولت مواقع موالية لنظام “الأسد” صورة لدبابة وعلى متنها عناصر للنظام رافعين إشارة النصرة كدلالة على السيطرة على “مخيم اليرموك” بعد أن خسرت قوات النظام أكثر من 940 عنصراً خلال أقل من 28 يوماً على بدء الحملة.
وحول التعليقات على هذه الصور، رصد مراسل بلدي نيوز بعض التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي للصورة المتداولة، حيث قال (أحمد ياسين)، “لا تحمل الصور دلالات نصر كما تحمل دلالات سرقة وتعفيش الأثاث.

فيما قال (رسول شام) في تعليق له على الصورة، “هل الانتصار يكون على ركام منازلنا الذي يظهر من خلفكم، أم على المسروقات التي تظهر على متن دبابتكم بدل أن تكون محملة بالأسلحة والذخائر المغتنمة من التنظيم والتي استطاع اخراجها بسياراتكم إلى الصحراء ولا بعدد قتلاكم يلي تجاوز 940 باقل من شهر؟!”.
وكان أعلن الإعلام الروسي عن هدنة لخروج عناصر التنظيم وعوائلهم إلى البادية السورية قبل أن ينفي إعلام النظام ذلك ويشير إلى أن الحملة العسكرية مستمرة، في الوقت الذي وصلت فيه القافلتان إلى المناطق المقرر الخروج إليها حسب الاتفاق.
وكانت قوات النظام شنت حملة عسكرية شرسة على مناطق سيطرة تنظيم “داعش” في جنوب دمشق وقد بلغت خسائر قوات النظام في الحملة أكثر من 940 قتيلاً بعد 28 يوماً على بدء الحملة.

المصدر: بلدي نيوز

مقالات ذات صلة

USA