• السبت , 10 ديسمبر 2022

السلطات الألمانية تلقي القبض على قيادي كبير في ميليشيات pkk الارهابية .

تستمر الدول الأوروبية في محاربة التنظيمات الارهابية وخاصة تنظيم pkk الإرهابي .

حيث أكد موقع generalbundesanwalt. الألماني بأنه تم الإدعاء في ألمانيا على المدعو عبدالله وهو قيادي كبير (كادرو) بالانتماء إلى منظمة pkk الإرهابية بأنه جمع 900 ألف يورو للمنظمة الإرهابية خلال تسع شهور .

وقد أكد الموقع الألماني أن مكتب المدعي العام الاتحادي وجه تهماً أمام مجلس حماية الدولة في محكمة فرانكفورت الإقليمية العليا.وأشار الموقع أن مهام المدعو عبد الله على وجه الخصوص، تنسيق الشؤون التنظيمية والأفراد والدعاية في فرانكفورت وغيسن، والتي تتكون من مناطق فرانكفورت وماينز و غيسين وشتوتغارت. كما كان للمتهم تأثير حاسم على وضع تنظيم الـPKK في منطقة في زارلاند، مع المناطق المرتبطة بهاـ دارمشتات

وفق ما نشره موقع ” generalbundesanwalt ” : كان عبدالله يصدر تعليمات لكوادر الـPKK والنشطاء التابعين له، ويراقب تنفيذها. وشارك في تنظيم وتنفيذ الفعاليات واللقاءات الدعائية للـ الـPKK, وقام بتنسيق ورصد جمع “التبرعات” وأجرى اتصالات شخصية مع “متبرعين” محتملين.

وفي الختام أكد الموقع أن المدعو عبدالله كام يقدم تقارير إلى ما يسمى بالقيادة الأوروبية للمنظمة الإرهابية وكان عليه أن يتبع تعليماتهم. والمتهم مقبوض عليه منذ 11 مايو 2021، وفي الحجز الاحتياطي منذ ذلك الحين.

مقالات ذات صلة

USA