• الأربعاء , 28 سبتمبر 2022

الاستاذ الجامعي الاردني عبد الحميد المجالي يوجه خطاباً مفتوحا إلى إسماعيل هنية.

كتب الاستاذ الجامعي الاردني عبد الحميد المجالي خطاب مفتوح للسيد اسماعيل هنية جاء فيها :

تقبل تحياتي وأنت تطوف على حلفائك وتعلن مواقفك الصريحة معهم تدليلًا على الولاء والمحبة ونقاء السريرة تجاههم فأنت في ايران اعلنت بأن القاتل المجرم سليماني منحته لقب شهيد الأقصى وفي روسيا التقيت وزير الخارجية سيرجي لافروف وأعلنت في مقابلة تلفزيونية محرضًا على الصهاينة بأنهم لا يحترمون الوجود الروسي في سوريا الذي جاء للسوريين بالخير العميم وفي القريب بعد اعادة العلاقات مع النظام السوري سيكون لك زيارة إلى دمشق وستلتقي الرئيس السوري لتشكره على دعم المقاومة والرضوخ للضربات الاسرائلية المتكررة بدون رد .

أبو العبد المناضل الكبير لا تنسى شكره على كل ما حصل في سوريا للحفاظ على وحدة الأراضي السورية وقتل وتشريد الشعب السوري ونرجو ان تطلب موافقة المخابرات الجوية للقيام بزيارة مدينة حمص التي ضربت من الطيران الروسي والبراميل المتفجرة بحوالي ثلاثة قنابل نووية مثل قنبلة هورشيما ونقزاكي ومر على حلب ودوما ودرعا .

وعليك بقراءة الفاتحة على كل الذين قتلوا بالاسلحة الكيماويتي وخصوصا الاطفال ولا تنسى زيارة ادلب حيث ملايين اللاجئين السوريين على أبواب الشتاء لعلك تتبرع لهم بفرشة السفنج التي كنت تجلس عليها في غزة أيام كنت مجاهدا .

ولاتنسى طلب الإذن بزيارة المليشيات هناك كا الزينبين والفاطميين ومليشيات حزب اللات فقد قاموا بالدور الموكول لهم تجاه الشعب السوري وهم اليوم مع حزب اللات منشغلين بتصدير المخدرات والعبث بأمن الدول المجاورة .

تقبل تحيات الجميع وأكيد بانك في الصورة التذكارية الدالة على سوء الخاتمة سوف تشكر سعادة الرئيس على كل الجهود لنشر المذهب الشيعي هناك واحتمال ان يتاح لك المشاركة في لطمية على باب المسجد الأموي أحياءاً لذكرى السقوط المدوي لكونكم من المجاهدين.

رافقتك السلامة في حلك وترحال

مقالات ذات صلة

USA