• السبت , 27 أبريل 2024

وفد من قيادة الرابطة بالتعاون مع إدارة التوجيه المعنوي في الجيش الوطني يلتقي مع قيادة وضباط ادارة الشرطة العسكرية في عفرين .

ضمن سلسلة نشاطات وفعاليات تقوم بها رابطة المستقلين الكرد السوريين في عفرين التقي يوم الامس الثلاثاء المصادف 8/9/2021 وفد من قيادة الرابطة بالتعاون مع ادارة التوجيه المعنوي في الجيش الوطني مع قيادة وضباط ادارة الشرطة العسكرية التابعة لوزارة الدفاع.

وضم وفد الرابطة كل من :

_السيد عبدالعزيز التمو رئيس الرابطة

_المحامي رديف مصطفى نائب رئيس الرابطة

_المحامي مصطفى مستو امين سر الرابطة

_عثمان حسين عضو مجلس إدارة الرابطة

مع عدد من كوادر وقيادات الرابطة في عفرين ومنهم :

_ازاد عثمان مدير مكتب الرابطة

_المحامي رشيد ككج عضوٍ مجلس الادارة

_المهندس عبدالمنان حبيب

_الناشط ادهم سليمان

_الناشط عدنان حسن ابو مالك

وقد أشارت قيادة الرابطة إلى دور اجهزة الامن في تثبيت الاستقرار وحفظ الامن وحماية المواطنين من الهجمات الارهابية.

وتحدثت قيادة الرابطة عن بنية المجتمع السوري وتركيبته الديمغرافية المتنوعة وان ثورة الحرية والكرامة بدات من اجل ضمان حقوق جميع السوريين والعيش بكرامة .

وفي السياق ذاته التقى وفد من قيادة الرابطة وادارة التوجيه المعنوي مع ضباط وقيادات فرقة السلطان سليمان شاه. وتحدثت قيادة الرابطة عن الدور المناط على المقاتلين في زمن الحرب يختلف عن زمن السلم .

حيث الان لاتوجد جبهات مفتوحة و هناك واجبات كبيرة تقع على المقاتلين اولها حماية المواطنيين من الهجمات الارهابية ومن ضعاف النفوس الذين يعبثون فسادا في المنطقة المحررة وان مرحلة بناء المؤسسة العسكرية الوطنية يجب ان تستمر وان تنتهي حالة الفصائلية وان بناء المؤسسات الوطنية السورية ترسخ مبدأ تطبيق القانون ومركزية الادارة وذلك بهدف خدمة الثورة والوفاء لشهدائها.

مقالات ذات صلة

USA