• السبت , 27 أبريل 2024

هجوم يستهدف حاجزا للأمن العسكري التابع للنظام الاسد المجرم في درعا .

تستمر عمليات استهداف ميليشات النظام في درعا والجنوب السوري حيث أكدت مصادر إعلامية ان مجموعة مسلّحة من أهالي درعا البلد هاجمت حاجزاً للأمن العسكري التابع لـ قوات الأسد في درعا المحطة، ليل السبت/الأحد، وذلك نتيجة التجاوزات المستمرة لـ”النظام”.

وفي هذا السياق أشار موقع “تلفزيون سوريا”، إنّ شبّاناً من درعا البلد شنّوا هجوماً بالأسلحة الخفيفة، على حاجزٍ لـ مجموعات اللجان التابعة للأمن العسكري في درعا المحطة، واشتبكوا معهم قرب “سوق الشهداء”.

واكدت مصادر إعلامية ان الهجوم جاء بعد إقدامِ مجموعة تتبع للمقدم “سامر عمران”، المسؤول عن عدد مِن الحواجز التي تربط بين حيي درعا البلد والمحطة، على ضرب عدد مِن شبّان حي درعا البلد خلال وجودهم في الحي الآخر.وأضاف أنّ الاشتباكات لم تسفر عن خسائر في صفوف الطرفين، مشيرا إلى أنّ الشرطة العسكرية الروسيّة تدخّلت وحلّت الخلاف بين الجانبين، بعد اتصال أجراه أعضاء مِن اللجنة المركزية الذين يُمثلّون درعا البلد، بالجانب الروسي، للحدِّ من تجاوزات “النظام” وفروعه الأمنيّة وميليشياتها.

ومن الجدير بالذكر أن حي درعا البلد شهد، أمس السبت، مظاهرة شعبية أمام ساحة المسجد العمري، تضامنا مع بلدة أم باطنة في ريف القنيطرة، التي تحاصرها قوات الأسد وتهدّد باقتحامها.

مقالات ذات صلة

USA