• السبت , 27 أبريل 2024

ميليشيات pyd_pkk تقتل مدنياً تحت التعذيب بعد ست سنوات من اعتقاله .

تستمر ميليشيات pyd_pkk الارهابية في ممارساتها الأرهابية ضد أبناء الشعب السوري بكافة أطيافه ومكوناته في المناطق التي تقع تحت سيطرتها .

حيث أنه وبعد ست سنوات من اعتقاله توفي شاب تحت التعذيب في سجون ميليشيات pyd_pkk ” بمحافظة الحسكة.

وفي هذا السياق أكدت شبكة الخابور ، إن الشاب” مصطفى عمر الحمدو” توفي تحت التعذيب بسجون ميليشيا pyd_pkk ” في مدينة الحسكة.وإضافت الشبكة أن الشاب حكم عليه بالسجن لمدة 7 سنوات من المليشيا، بعد اعتقاله بتهمة الإرهاب، و أتم ستة سنوات في المعتقل، قبل أن يتم إبلاغ ذويه بوفاته.

وأشارت الشبكة إلى أن ميليشيا pyd_pkk نقلت الجثة إلى مشفى مدينة القامشلي، وزعمت لزوجته أنها أطلقت سراحه وتوفي داخل المشفى بسبب المرض.

ولفتت أن الميليشيا منعت ذويه من نقل الجثة الى مسقط رأسه في قرية الحمدو شمال الرقة، ضمن منطقة عمليات نبع السلام، وتم دفنه في قرية الشيخ حسن جنوب الطريق الدولي الــ m4 شمال الرقة.

ومن الجدير بالذكر أن هذه الميليشيات تحتجز العشرات من ابناء الشعب السوري بكافة أطيافه ومكوناته في سجونها المنتشرة على امتداد مناطق نفوذها .

وقد شهدت مقتل العشرات من المدنيين داخل مراكز الاحتجاز التابعة لها نتيجةالتعذيب وسوء المعاملة حيث أكدت تقارير اصدرتها الشبكة السورية لحقوق الإنسان أن قرابة 3784 مواطن سوري لايزالون قيد الاعتقال أو الاختفاء القسري في مراكز الاحتجاز التابعة لميليشيات pyd_pkk .

مقالات ذات صلة

USA