• السبت , 27 أبريل 2024

ميليشيات قسد”الارهابية على خطى تنظيم الأسد الارهابي تستهدف العمال وسيارات الإسعاف.

مع انطلاقة الثورة السورية بدأت ميليشيات pyd_pkk الارهابية في السير على خطى تنظيم الأسد الأرهابي في جرائمه وممارساته الارهابية ضد أبناء الشعب السوري بكافة أطيافه ومكوناته .

حيث أكدت مصادر إعلامية مقتل مدنيين اثنين، وإصابة اثنين آخرين أحدهما متطوع في الدفاع المدني السوري، على جبهة شعالة بقرية حزوان قرب مدينة الباب شرق حلب، يوم أمس الخميس 5 آب، بعد استهداف مباشر بصواريخ موجهة مصدره المناطق التي تسيطر عليها ميليشيات “قسد”الارهابية .

حيث أفادت مصادر إعلامية بأن الصاروخ الأول استهدف سيارة “رافعة” كانت تعمل في صيانة الشبكة الكهربائية هناك، وبعد استهدافها جاءت سيارة الإسعاف التابعة للدفاع المدني السوري فتم استهدافها بصاروخ آخر أدى لاحتراقها.

ومن الجدير بالذكر أن ميليشيات قسد الأرهابية استهدفت مساء الأمس الخميس من مركزها “رادار شعالة” شرقي حلب، مدينة الباب بعشرات القذائف المدفعية والصاروخية، حتى فجر اليوم الجمعة ما أدى إلى إصابة 23 مدنيا.

ويشار أن ميليشيات “قسد” الارهابية تستمر في ارتكاب الانتهاكات وقصف المناطق المدنية، حيث استهدفت مدينة عفرين شمال حلب الشهر الماضي بعدة قذائف مدفعية كما تستهدف بشكل مستمر أطراف مدينة أعزاز بريف حلب الشمالي.

مقالات ذات صلة

USA