• السبت , 27 أبريل 2024

قتل وذبح وتقطيع الجثث … جرائم متتالية تشهدها المناطق الخاضعة لسيطرة ميليشيات pyd_pkk الارهابية .

مع استمرار حالة الفوضى وغياب الأمن في المناطق التي تقع تحت سيطرة ميليشيا pyd_,pkk تستمر معها ارتكاب ابشع الجرائم دون إجراء أي تحقيق أو محاكمة للمجرمين .

فقد أكدت مصادر إعلامية وفاة الشابة ” الاء سليمان الهجيج” البالغة من العمر( 18 عاما) من ذوي الاحتياجات الخاصة متأثرةً بطعنت سكين تعرضت لها بأحد المنازل المهجورة بحي مشيرفة شمال الحسكة .

وفي جريمة أخرى عثر الأهالي على جثة طفلة (4) اعوام قتلت بظروف غامضة و وضعت في كيس للقمامة بالقرب من حديقة الخليج في مدينة القامشلي .

وفي الإطار ذاته تم قتل المواطنة “فاطمة شيخموس احمد” في مفرق قرية بكو على طريق عامودا بمدينة الحسكة على يد مجهولين بعد أن سرقوا مصاغها من الذهب .

ومن الجدير بالذكر أن هذه الجرائم تأتي بعد الجريمة البشعة التي شهدتها مدنية كوباني (عين العرب ) الاثنين الماضي حيث قُتل المدعو عساف عباس، وزوجته روكن حسين ذبحا بأداة حادة في منزلهما بحي بوطان شرقي في مدينة كوباني بهدف السرقة .

ويشار أن مناطق سيطرة ميليشيات pyd_pkk تشهد انفلاتاً أمنياً وانتشاراً للجريمة، في ظل غياب الأمن والأمان ومكافحة الجريمة مما يراه المراقبون مشاركة واضحة من قبل هذه الميليشيات في هذه الجرائم والتستر على الفاعلين .

مقالات ذات صلة

USA