• السبت , 27 أبريل 2024

شعارات مناوئة لإيران وميليشياتها …. تظهر في أحياء مدينة الحسكة .

مع استمرار الميليشيات الإيرانية المتواجدة في محافظة الحسكة باستقدام العديد من شحنات الأسلحة والمعدات العسكرية، في مساعي لتعزيز وجودها العسكري والأمني في المحافظة تستمر معها حالة من السخط الشعبي لتواجد هذه الميليشيات في المحافظة.

حيث ظهرت اليوم الأربعاء المصادف 12/4/2023شعارات مناوئة لإيران في الأحياء الخاضعة لسيطرة قوات تنظيم الأسد الأرهابي ومليشيات حزب الله وسرايا الخرساني بمحافظة الحسكة .حيث ظهرت عبارات الرجل البخاخ حملت كلمات “جايينكم” و “جايينكم يا كلاب إيران” و “جايينكم يا عملاء إيران”.

ومن الجدير بالذكر أن هذه الخطوة ليست الاولى من نوعها بل استكمالا لسلسة تحركات مناهضة للوجود الإيراني في المدينة، بعد توزيع منشورات ضد نشاط حزب الله وميليشيات الخرساني قبل أشهر.

حيث تم تم توزيع المنشورات في أحياء المطار والمحطة والسوق الرئيسي، و قرب مقرات سرايا الخرساني وحزب الله في شارع القضاة وشارع فلسطين وشارع الصاغة وقرب مقر البريد الجديد ومقر البراد الآلي، مقابل فرع الحزب مقر رائد حمو، قرب قيادة الشرطة، قرب مقر أنصار الأمن العسكري، قرب مبنى المحافظة.

هذا وقد أكدت مصادر محلية ان المدينة شهدت حالة الاستنفار الأمني من قبل قوات تنظيم الأسد الإرهابي وميلشيات سرايا الخرساني وقطع الطرقات التي تمت الكتابة فيها ومنع المدنيين من الاقتراب إضافة لاعتقال عدد من اصحاب المحلات واعتقال حراس مقرات في تلك المناطق، وسجلت حملة تدقيق على الحواجز بحثا عن الفاعلين.

ومن الجدير بالذكر أنه خلال الأسابيع الماضية زادت نشاط المليشيات المدعومة من إيران في الحسكة، حيث تم تسجيل أكثر من 500 متطوع جديد في صفوف سرايا الخرساني، وافتتاح مقر جديد للمليشيا في البريد القديم، ووصول شحنات أسلحة متوسطة وخفيفة وسيارات حديثة، وأجهزة تشويش مؤخرا إلى مقرات السرايا.

مقالات ذات صلة

USA