• السبت , 27 أبريل 2024

بمناسبة الذكرى السنوية 13 للثورة السورية… رابطة المستقلين الكرد السوريين بتعاون مع تنسيقيات المنطقة الشرقية تقيم احتفالية بجانب دوار الشهيد مشعل التمو في عفرين .

تستمر رابطة المستقلين الكرد السوريين في نشاطاتها بمناسبة مرور الذكرى 13 للثورة السورية حيث أقامت أقامت رابطة المستقلين السوريين الكرد بالتعاون مع تنسيقات المنطقة الشرقية احتفالية شعبية بجانب دوار الشهيد مشعل تمو في مدينة عفرين

حضر الاحتفالية كل من :

_السيد عبدالمجيد بركات نائب رئيس الإئتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية

_الدكتور عبدالحكيم المصري وزير المالية والاقتصاد في الحكومة المؤقتة

_العقيد حسين الحمادة من حركة البناء والتحرير في الجيش الوطني

وعدد كبير من نشطاء الثورة السورية في المنطقة الشرقية وأهالي مدينة عفرين.

وقد حضر الاحتفال من قبل الرابطة :

_عبدالعزيز التمو رئيس الرابطة

_رديف مصطفى نائب رئيس الرابطة

_عثمان حسين عضو مجلس إدارة الرابطة

_ادهم سليمان عضو مكتب الرابطة في عفرين

_ازاد عثمان مدير مكتب الرابطة في عفرين _خالد إيبش

_عدنان حسن وعدد كبير من أعضاء رابطة المستقلين الكرد السوريين في مدينة عفرين .

وقد تخلل الحفل كلمات سياسية لأبناء المنطقة الشرقية واكدت التزامها بمبادئ الثوره السورية واللحمة الوطنية بين ابناء الشعب السوري حتى تحقيق النصر وتحقيق أهداف الثورة السورية.

ومن جهته أكد عبد العزيز التمو رئيس رابطة المستقلين الكرد السوريين بان دماء الشهداء أمانة في اعناق السوريين وحقوق المعتقلين لايمكن ان تنسى.

كما وشكر رئيس رابطة المستقلين الجيش الوطني السوري والجيش والقوات المسلحة التركية على تضحيتهم بدمائهم لتحرير عفرين في مثل هذا اليوم قبل ست سنوات وان الشعب السوري لم يعد يريد اسقاط النظام بل يطالب بإعدام بشار الأسد ومحاكمته وزمرته عن الجرائم التي ارتكبها بحق الشعب السوري وإقامة الدولة السورية الوطنية الديمقراطية التي تضمن حقوق جميع السوريين بغض النظر عن دينهم وقوميتهم وطائفتهم

مقالات ذات صلة

USA