• السبت , 27 أبريل 2024

الجيش الاردني يحبط محاولة تهريب مخدرات جديدة مصدرها مناطق سيطرة تنظيم الاسد الأرهابي .

مع استمرار تنظيم الأسد الإرهابي والميليشيات الموالية له في تجارة وتهريب المخدرات عبر الحدود الأردنية يستمر الجيش الاردني في إحباط محاولات تهريب المواد المخدرة القادمة من مناطق سيطرة تنظيم الاسد الأرهابي .

حيث أحبط اليوم الجمعة المصادف 20/5/2022 الجيش الأردني محاولة تهريب مخدرات نحو أراضي المملكة، مصدرها مناطق سيطرة تنظيم الاسد الإرهابي .

كما أصدرت القوات المسلحة الأردنية بيانا أكدت فيه بأن المنطقة العسكرية الشرقية وبالتنسيق مع الأجهزة الأمنية وإدارة مكافحة المخدرات، أحبطت فجر اليوم الجمعة، على إحدى واجهاتها محاولة تسلل وتهريب من الأراضي السورية إلى الأراضي الأردنية.

واشار البيان إنّه تم تطبيق قواعد الاشتباك، ما أدى لفرار المهربين إلى داخل العمق السوري، وبتفتيش المنطقة تم العثور على كميات من المواد المخدرة وتحويلها إلى الجهات المختصة.

واكد البيان أن القوات المسلحة الأردنية لن تتهاون في هذا الأمر و ستتعامل بكل قوة وحزم مع أي محاولات تسلل أو تهريب .وتأتي محاولة التهريب بعد تأكيد مدير مديرية أمن الحدود في القوات المسلحة الأردنية العميد (أحمد هاشم خليفات) أن قوات الأسد تتعاون مع مهربي المخدرات، وعصاباتهم التي أصبحت منظمة ومدعومة منها ومن أجهزتها الأمنية.

كما أكد البيان أنه تم ضبط أكثر من 19 مليون حبة كبتاجون مخدرة، ونحو نصف مليون كف حشيش، و5 أكياس حبوب مخدرات منذ مطلع العام الجاري على الحدود السورية..

مقالات ذات صلة

USA