• الإثنين , 4 مارس 2024

وفد من قيادة رابطة المستقلين الكرد السوريين يلتقي مع الهيئة السياسية لمحافظةالحسكة وأهالي من رأس العين.

ضمن سلسلة لقاءات ونشاطات سياسية تقوم بها رابطة المستقلين الكرد السوريين في الداخل السوري المحرر .

أجرى اليوم السبت المصادف 10/2/2024 وفد من قيادة رابطة المستقلين الكرد السوريين لقاء مع الهيئة السياسية لمحافظةالحسكة .

وقد ضم الوفد كل من :

_عبد العزيز التمو رئيس الرابطة

_رديف مصطفى نائب رئيس الرابطة

_محمود فرحان عضو مجلس إدارة الرابطة وعضو الرابطة في الائتلاف .

_ايمن حسين عضو مجلس إدارة الرابطة ونائب رئيس الهيئة السياسية لمحافظة الحسكة

وقد تم النقاش حول آخر التطورات السياسية التي تشهدها سوريا بشكل عام وتأثير الحرب الدائرة في غزة بين الجيش الإسرائيلي وحماس على الثورة السورية.كما تم التأكيد على ضرورة توحيد الجهود المبذولة في خدمة أبناء المدينة وتجاوز الصعوبات التي تواجه المدنيين .

وفي كلمة ألقاها عبد العزيز التمو رئيس الرابطة أكد أن رابطة المستقلين الكرد السوريين مستمرة في خدمة ابناء المدينة بكافة السبل المتاحة للمساهمة بعودة أهالي المدينة إلى منازلهم وقراهم والخروج من هيمنة ميليشيات pyd-pkk الإرهابية التي تمنع عدد كبير من أهالي المدينة العودة إلى ديارهم وتحتجزهم في مخيمات الذل والعار وتستخدمهم في أجنداتها الارهابية .

واكد التمو بان تحرير مدينة راس العين من ميليشيات PKK ypg الأرهابية تم بمساعدة ودعم الجيش والقوات المسلحة التركية الصديقة ولن يكون هناك استقرار في المنطقة إذا استمرّت هذه الميليشيات الأرهابية باحتلال اجزاء من الأراضي السورية.

وقد التقى والوفد مع عدد كبير من أهالي المدينة الذين أكدوا بدورهم على الدور الكبير الذي تقوم به رابطة المستقلين الكرد السوريين في مدينة رأس العين .

وقد عبر الأهالي عم تمنياتهم للرابطة بالتوفيق في أعمالها الهادفة إلى خدمة الشعب السوري بكافة أطيافه ومكوناته والثورة السورية .

كما شارك الوفد في افتتاح مسرحية للاطفال بالمركز الثقافي لمدينة رأس العين بحضور عدد كبير من أهالي المدينة .

مقالات ذات صلة

USA