• السبت , 24 يوليو 2021

وفد من رابطة المستقلين الكرد السوريين يقوم بإجراء زيارة إلى النائب العام في مدينة عفرين .

تستمر رابطة المستقلين الكرد السوريين في مدينة عفرين بنشاطاتها السياسية والاجتماعية في المدينة .

حيث قام اليوم الخميس المصادف 17/6/2021وفد من الرابطة بزيارة للسيد النائب العام الجديد في عفرين.

وضم الوفد كل من :

_السيد ازاد عثمان مدير مكتب الرابطة في عفرين .

_ المحامي رشيد ككج_المحامي جمال السعيد

_المهندس إبراهيم الشيخ

أعضاء مكتب الرابطة في عفرين.

وقد جرى النقاش مطولاً حول ضرورة دعم المؤسسات الرسمية من القضاء و المجالس المحلية و كيفية مساعدة الأهالي للوصول إلى حقوقهم و الحفاظ على ممتلكاتهم.

كما تم التأكيد على انه لا أحد فوق سلطة القانون و ضرورة الاحتكام للقانون في النزاعات و الحديث عن كيفية تعزيز العلاقات الاجتماعية بين الأخوة السوريين في عفرين .

بدوره أبدى السيد النائب العام ارتياحه للقاء و انه حريص على تنفيذ العدالة بما يعزز الحياة المدنية و هذا يستدعي تعاون جميع المؤسسات والمنظمات المدنية و الطموح الوصول إلى تأمين الأمان و العدالة في مجتمعنا المصغر في عفرين .

ومن جانبه أشار السيد ازاد عثمان مدير مكتب الرابطة في عفرين إلى الدور الكبير والنشاطات التي تقوم بها الرابطة في مدينة عفرين وأهمية هذه النشاطات في كشف اكاذيب منظمة pyd-pkk والتي تسعى إلى زعزعة الأمن والاستقرار في المدينة كما تقوم هذه المنظمة باحتجاز عشرات الآلاف من أهالي عفرين في مخيمات الشهباء و تمنعهم من العودة إلى قراهم ومدنهم .

كما أكد عثمان ان رابطة المستقلين الكرد السوريين لن تدخر جهداً في سبيل الحفاظ على أمن الأهالي وممتلكاتهم واستمرارها في السعي لدعم المؤسسات الرسمية من القضاء و المجالس المحلية و مساعدة الأهالي للوصول إلى حقوقهم و الحفاظ على ممتلكاتهم والسعي إلى محاسبة كل من تسول له نفسه في الخروج عن القانون وزعزعة أمن المدنين .

مقالات ذات صلة

USA