• الإثنين , 26 سبتمبر 2022

ميليشيات pyd_pkk تنقل مدنيا ًفي مدينة كوباني إلى المشفى بعد تعرضه لابشع أنواع التعذيب .

تستمر ميليشيات pyd_pkk في ممارساتها الأرهابية ضد أبناء الشعب السوري بكافة أطيافه ومكوناته في المناطق التي تقع تحت سيطرتها حيث أكدت مصادر محلية أن هذه المليشيات نقلت شابا في مدينة كوباني إلى إحدى المشافي في المدينة بعد تدهور صحته نتيجة التعذيب الوحشي الذي تعرض له .

ويشار أن الشاب ” محمد سليمان ” تم اعتقاله قبل أيام عديده دون توجيه أي تهمه له سوى أنه قريب الناشط السياسي اوسب بركل .

اوسب بركل

وفي هذا السياق خلال لقاء خاص مع موقعنا اكد الناشط السياسي وابن عم محمد سليمان اوسب بركل إن مسلحي PYD اختطفوا ابن عمه محمد سليمان في مدينة كوباني منذ أيام وقاموا بسجنه دون توجيه أي اتهام ومارسوا بحقه شتى أنواع التعذيب الوحشي , باسلوب يرتقى إلى جريمة حرب .

وأضاف, أن أربعة مسلحين ملثمين تابعين لـ PKK-PYD أثناء التعذيب قاموا بصب الماء الحار على أعضائه التناسلية لمرات عدة لإلحاق الضرر به عمداً وجعلها اعاقة دائمة وقاموا بحرق عضوه التناسلي في جسمه , ونقل على اثرها إلى مشفى الأمل الجراحي بكوباني وهو يرقد في قسم العناية الطبية المشددة ووضعه الصحي خطر جداً.

واشار بركل : أن ميليشيات pyd وفق تقريرها تقول إن محمد سليمان يحتاج إلى عملية القسطرة بعد إصابته بجلطة ونحن متأكدون من أنهم يريدون اخفاء علامات التعذيب من خلال عمليات التجميل .

وطالب بركل بتشكيل لجنة مستقلة إضافة إلى أطباء ودكاترة لفحص ابن عمهم .

كما طالب بركل منظمات المجتمع المدني للتدخل لإنفاذ حيات ابن عمه

.ومن الجدير بالذكر أن هذا يأتي بعد أيام قليلة من استشهاد أمين عيسى امين تحت التعذيب في احدى مراكز الاحتجاز التابعة لهذه الميليشيات.

مقالات ذات صلة

USA