• السبت , 23 أكتوبر 2021

ميليشيات قسد تعتقل ما يقارب 20شابا في ريف الرقة بتهمة التواصل مع الجيش الوطني .

تستمر ميليشيات قسد الأرهابية في ممارستها الارهابية ضد أبناء الشعب السوري بكافة أطيافه ومكوناته في المناطق التي تقع تحت سيطرتها .

فقد أكدت مصادر إعلامية ان هذه الميليشيات اعتقلت اليوم الخميس المصادف 23/9/2021 ما يقارب 20 شابا من منازلهم في ريف الرقة الشمالي، بتهمة التواصل مع الجيش الوطني السوري.

وفي هذا السياق أكدت شبكة الخابور في الرقة، إن ميليشيا “قسد ” قطعت كامل لشبكة الاتصال والإنترنت عن المنطقة الواقعة شمال مدينة الرقة، منذ فجر اليوم، حتى انتهاء الحملة الأمنية.ويشار أن ميليشيات قسد المعتقلين في مركز الفرقة 17 شمال الرقة، ثم نقلتهم باتجاه سجن صرين ، الذي يشرف عليه جهاز الاستخبارات التابعة لميليشيا “قسد .

ومن الجدير بالذكر أن المناطق التي تقع تحت سيطرة ميليشيات قسد تشهد حالة من التوتر والاحتقان الشعبي نتيجة الممارسات التي تمارسها هذه الميليشيات ضد أهالي المنطقة .

حيث تقوم ميليشيات قسد بحملات اعتقال عشواىية تطال العشرات من المدنيين تحت حجج وذرايع واهية .

باتي ذلك تزامناً مع تخوف الأهالي على مصير أبناءهم المعتقلين في سجون ميليشيات قسد والتي سجلت العديد من حالات القتل تحت التعذيب .

فقد نشر موقع الرابطة العشرات من التقارير التي تكشف مقتل العشرات من المعتقلين داخل معتقلات ميليشيات قسد نتيجة التعذيب وآخرها وفاة “محمد احمد العبد الملقب ب (محمد الدبعي”) من مواليد ١٩٥٨ قرية السوسه جراء التعذيب بمدينة الحسكة.

مقالات ذات صلة

USA