• الأحد , 28 نوفمبر 2021

مكتب رابطة المستقلين الكرد السوريين في عفرين يستقبل وفداً من مكتب العلاقات العامة للجبهة السورية للتحرير .

تستمر رابطة المستقلين الكرد السوريين في نشاطاتها السياسية في الخارج والداخل السوري المحرر فقد استقبل مكتب الرابطة في مدينة عفرين اليوم الخميس المصادف 14/10/2021وفداً من مكتب العلاقات العامة للجبهة السورية للتحرير .

و تمحور اللقاء حول احياء الذكرى العاشرة لاستشهاد المناضل مشعل التمو .

بدوره رحب مدير مكتب الرابطة بعفرين الأستاذ ازاد عثمان بالأخوة الضيوف و تحدث عن تاريخ عميد الشهداء الشهيد مشعل التمو والذي تحول إلى رمز وطني لعموم الثوار السوريين .

كما أشار عثمان إلى مشاركة الكرد السوريين في ثورة الكرامة الى جانب الإخوة الثوار السوريين بكل مكوناتهم ضد تنظيم الاسد الأرهابي .

ومن ناحية أخرى وحول الكبير والتي تقوم به رابطة المستقلين الكرد السوريين في عفرين أشار عثمان ان رابطة المستقلين تسعى بكل جهد إلى عودة الأهالي إلى منازلهم في مدينة عفرين و ضبط الانتهاكات و سيادة المؤسسات .

كما أشار عثمان الى ضرورة توحيد الجهود من أجل جعل عفرين مثالاً يحتذى به في الأمن والامان .وفي الختام أكد عثمان ان رابطة المستقلين الكرد السوريين كونها جسم ثوري تمد يدها إلى كافة المكونات الثورية لخدمة المجتمع و المواطنين .

وثم تحدث الإخوة الضيوف عن رمزية الشهيد مشعل التمو و أكدوا على ان الشعب السوري بكافة أطيافه ومكوناته شركاء في هذا الوطنوأكدوا على ضرورة الوقوف على الأخطاء التي قد تحصل هنا وهناك و والسعي لحلها .

كما أكدوا جاهزيتهم للتعاون مع رابطة المستقلين الكرد السوريين كونها شريك ثوري كردي مشارك في هذه الثورة و أن الجبهة منفتحة على كل المكونات الثورية للعمل على إنجاح المحرر و خاصة عفرين لأنها نموذج يأوي إخوة سوريين من كل المناطق السورية .

وفي الختام اهدى الوفد مكتب الرابطة درع الشهيد مشعل التمو و هو رمز الإخوة و النضال المشترك مؤكدين على ضرورة الاستمرار في إجراء مثل هذه الزيارات والسعي لتحقيق أهداف الثورة السورية المباركة.

مقالات ذات صلة

USA