• السبت , 24 يوليو 2021

رابطة المستقلين الكرد السوريين تتوجه بالتهاني والتبريكات إلى السوريين والعالم الإسلامي بمناسبة قدوم عيد الاضحى المبارك

تتوجه رابطة المستقلين الكرد السوريين الى السوريين والمسلمين في العالم بأحر التهاني والتبريكات بمناسبة قدوم الأضحى المبارك أعاده الله علينا جميعا بالصحة والخير والسلام والأمان .

يمضي عيد ويأتي عيد ولازال الشعب السوري يرزح تحت نير القمع والاستبداد والإرهاب قتل وتشريد وتعذيب وتهجير وتدمير وأوضاع انسانية ومعيشية كارثية.

نظام الإجرام لازال ماضياً في جرائمه الوحشية الإبادية وبدعم شركائه الروس والايرانيين سواء في حصار درعا لكسر رمزية الثورة أو لاعادة المدينة إلى ماكانت عليه قبل الثورة وكسر ارادة أهلها.

ويستمر في استهداف المناطق المحررة وبشكل خاص في ريف ادلب ليرتكب مجازر شبه يومية وبدعم من ضامنه الروسي وهيئة تحرير الشام (النصرة ) تضيق الخناق على الناس هناك .

قسد لازالت تستهدف عفرين بمفخخات الارهاب وقذائف الموت وممارسة الانتهاكات الممنهجة والواسعة النطاق كالخطف وكم الافواه وممارسة التعذيب المفضي للموت فضلا عن التفرد بالقرار السياسي والعسكري والإداري والاقتصادي بالقوة وبادارة مباشرة من العمال الكردستاني ولمصلحته البعيدة كل بعد عن مصلحة السوريين .

بينما المجتمع الدولي لازال غير جاد بالتعامل مع ملف الحل السياسي وحتى في تطبيق قراراته ذات الصلة لتستمر المعاناة العظيمة لهذا الشعب التواق الى الحرية والكرامة والعدالة والديمقراطية ودولة المواطنة والحق والقانون إسوة بباقي شعوب العالم .

إننا في رابطة المستقلين الكرد السوريين وبمناسبة هذا العيد نجدد العهد لشعبنا السوري بالمضي قدما على درب الحرية والكرامة حتى النصر وفقا لأهداف ثورتنا المجيدة ونناشد قوى الثورة والمجتمع الدولي بالتحرك عاجلا لوقف هذه الجرائم والانتهاكات الفظيعة ومحاكمة ومساءلة المجرمين المتورطين بها .

عاشت سوريا حرة

وكل عام وأنتم بخير

19/7/2021

مقالات ذات صلة

USA