• الإثنين , 4 مارس 2024

تزامنا مع استمرار ميليشيات pyd-pkk الارهابية في ممارساتها الإرهابية … أزمة محروقات تعصف بمدينة كوباني .

مع استمرار ميليشيات pyd-pkk الإرهابية في ممارساتها ضد أبناء الشعب السوري بكافة أطيافه ومكوناته في المناطق التي تقع تحت سيطرتها تستمر معاناة الشعب السوري وتضاف إلى الازمات الكثيرة التي تعصف مناطق سيطرة هذه الميليشيات الإرهابية أزمة المحروقات.

حيث ,تعاني مدينة كوباني من استفحال أزمة الوقود، ومئات السيارات تقف في طوابير الانتظار .

وتداول نشطاء مقطع فيديو يظهر وقوف عشرات السيارات في طوابير الانتظار أمام محطات الوقود في مدينة كوباني ورغم برودة الجو وتأزم الوضع لم تفتح محطات الوقود أبوابها أمام المواطنين للحصول على حصتهم من الوقود المخصص لهم من قبل ميليشيات pyd-pkk الإرهابية .

ويرى المراقبون أن هذه الأزمات ناتجة عن استمرار ميليشيات pyd-pkk الإرهابية في ممارستها الهادفة الى تهجير من تبقى من أبناء المدينة حيث أدت أزمة الوقود في مدينة كوباني إلى تعطيل الموسم الزراعي وتأخيره خاصة أن سكان المدينة وقراها يعتمدون على الزراعة كمصدر رزق.

وفي السياق ذاته تداول نشطاء صور تظهر النوعية الرديئة التي توزعها هذه الميليشيات الإرهابية من المازوت في فصل الشتاء على المدنيين مما يؤدي إلى وقوع حوادث كثيرة في منازل المدنيين ووقوع عشرات الضحايا .

ويأتي ذلك تزامنا مع تأكيد تقارير إعلامية أن هذه الميليشيات الإرهابية ضاعفت حصة تنظيم الاسد الإرهابية من النفط .

ومن الجدير بالذكر أن هذه الأزمات تأتي تزامنا مع استمرار هجرة عدد كبير من أبناء المدينة إلى الدول الأوروبية هربا من ممارسات هذه الميليشيات الإرهابية من تجنيد اجباري والتضييق على المدنيين.

مقالات ذات صلة

USA