• السبت , 27 أبريل 2024

وفد من قيادة رابطة المستقلين الكرد يلتقي أهالي قرية زركا في عفرين العائدين إلى منازلهم من مخيمات الذل والعار في منطقة الشهباء .

تستمر رابطة المستقلين الكرد السوريين في نشاطاتها المتعلقة بعودة أهالي عفرين إلى مدينتهم من مخيمات الذل والعار في الشهباء والترحيب بهم وتشجيع جميع الأهالي إلى العودة إلى منازلهم والتمسك بتراب مدينتهم والخروج من هيمنة الميليشيات الارهابية .

حيث قام وفد من قيادة رابطة المستقلين الكرد السوريين يوم الامس الاثنين المصادف 6/9/2021 بإجراء لقاءات مع أهالي قرية زركا في عفرين العائدين الى منازلهم من مخيمات الذل والعار في منطقة الشهباء .

وضم الوفد كل من :

_السيد عبدالعزيز التمو رئيس الرابطة

_المحامي رديف مصطفى نائب رئيس الرابطة

_المحامي مصطفى مستو امين سر الرابطة

_عثمان حسين عضو مجلس إدارة الرابطة

مع عدد من كوادر وقيادات الرابطة في عفرين ومنهم :

_ازاد عثمان مدير مكتب الرابطة

_المحامي رشيد ككج عضوٍ مجلس الادارة

_المهندس عبدالمنان حبيب

_الناشط ادهم سليمان

_الناشط عدنان حسن ابو مالك .

ومن الجدير بالذكر أن قرية زركا تنحدر منها الارهابية و القيادية في ميليشيات pyd_pkk الهام احمد والتي حولتها أثناء احتلالهم مدينة عفرين إلى معسكر لخطف وتجنديهم .

حيث التقى الوفد مع العديد من العوائل من أبناء تلك القرية والذين عادوا الى منازلهم بعد اعوام عديدة من تواجدهم في مخيمات الذل في الشهباء بشكل اجباري من قبل ميليشيات pyd_pkk والتي تحتجز مئات العائلات من أهالي عفرين في تلك

المخيمات وتمارس بحقهم ممارساتها الارهابية وتجند اطفالهم في صفوفها بشكل اجباري .

وأشارت قيادة الرابطة إلى استقرار الأوضاع في مدينة عفرين وضرورة عودة جميع اهلنا الى قراهم ومنازلهم لخدمة أرضهم .

وفي الختام أكدت قيادة رابطة المستقلين الكرد السوريين وقوفها إلى جانب أهالي عفرين و خدمتهم وتشجيعهم على التشبث بارضهم وقراهم ومنازلهم وان كل ما تبثه وسائل الاعلام التابعة المنظمات الارهابية من سموم في عقول ألشعب الكردي عن اوضاع عفرين هي مجرد أكاذيب لتمرير أجندتها الارهابية و التي ليس لها علاقة بالقضية الكردية في سوريا ولا قضية الشعب السوري.

وبدورهم قدم الأهالي الشكر والامتنان إلى رابطة المستقلين الكرد السوريين ودورها البارز في عودة العشرات من عائلات عفرين إلى قراهم ومنازلهم وما تقول به الرابطة من خدمات ونشاطات في عفرين .

مقالات ذات صلة

USA