• السبت , 27 أبريل 2024

ميليشيات pyd_pkk الارهابية تزود تنظيم الأسد الأرهابي بالنفط …. مخترقة قانون قيصر .

تستمر ميليشيات pyd_pkk الارهابية بتزويد تنظيم الأسد الأرهابي بالنفط حيث أكدت مصادر إعلامية ان 275 شاحنة نفط مملوكة لشركة القاطرجي التابعة لتنظيم الاسد الأرهابي دخلت اليوم الجمعة 8/10/2021 الى مناطق سيطرة ميليشيات pyd_pkk عبر معبر الهورة وصفيان غربي الرقة وذلك بغية ملء خزاناتها بالنفط من حقول الحسكة النفطية.

وفي هذا السياق نقل موقع تلفزيون سوريا عم مصدر مطلع إن “دورية عسكرية تابعة للاحتلال الروسي رافقت الشاحنات القادمة من مصفاتي حمص وبانياس، حيث توجهت إلى الطريق الدولي “M4” من جهة بلدة عين عيسى لتنطلق إلى قرية أبو راسين باتجاه حقول رميلان.

وأشار المصدر أن “هذه المرة الأولى التي ترافق فيها دورية روسية قافلة بترول لتنظيم الأسد الأرهابيإلى حقول النفط حيث من المقرر أن تتجه الدورية الى مطار القامشلي بعد إيصال القافلة إلى وجهتها”.

ومن الجدير بالذكر أن “هذه القافلة هي الثانية خلال شهر تشرين الأول والأكبر خلال الأشهر الثلاث الاخيرة”. ويشار أنه وخلال الأشهر الماضية نشرت “الشبكة السورية لحقوق الإنسان” تقريراً قالت فيه إن ميليشيات pyd_pkk ما تزال تخرق قانون “قيصر”، حيث تستمر بتمرير مواد النفط والغاز إلى تنظيم الأسد الأرهابي .

واكدت الشبكة أن ميليشيات pyd_pkk تزوّد تنظيم الأسد الأرهابي بما يقارب 6 مليون برميل نفط سنوياً، ما يعود عليها بعائدات تقدر بـ120 مليون دولار أمريكي.

مقالات ذات صلة

USA