• السبت , 27 أبريل 2024

ميليشيات pyd_pkk الإرهابية تشن حملة اعتقالات كبيرة في مناطق سيطرتها بهدف التجنيد الاجباري .

الصورة من الارشيف

تستمر ميليشيات pyd_pkk الارهابية في ممارساتها ضد أبناء الشعب السوري بكافة أطيافه ومكوناته في المناطق التي تقع تحت سيطرتها .

حيث أكدت مصادر خاصة لموقع الرابطة أن هذه الميليشيات الارهابية بدأت اليوم الأربعاء المصادف 20/7/2022 حملة اعتقالات واسعة ضد المدنيين بهدف التجنيد الاجباري.

هذا وقد أشارت مصادر محلية أن دوريات عسكرية متنقلة تابعة لهذه الميليشيات الارهابية اعتقلت العشرات منذ ساعات الصباح الأولى بهدف تجنيدهم بشكل اجباري ضمن صفوفها .

ومن الجدير بالذكر أن هذه الاعتقالات تأتي بعد أيام من إعلان هذه الميليشيات الارهابية النفير العام حيث أعلنت المجالس العسكرية التابعة لهذه الميليشيات الارهابية النفير العام، يوم الاثنين الماضي وذلك ضمن استعدادات عسكرية مستمرة لمواجهة العملية العسكرية المرتقبة من قبل الجيشين الوطني السوري والتركي .

ويشار أن المدعو نوري محمود الناطق باسم ما يسمى وحدات حماية الشعب طالب في التاسع من شهر تموز الجاري المدنيين ممن أعمارهم من سبعة أعوام إلى السبعين حمل السلاح والاستعداد للمعركة .

ويرى المراقبون أن ميليشيات pyd_pkk الارهابية تسعى من خلال هذه العمليات والقرارت زج المئات من المدنيين في معارك تخدم تنظيم الأسد الأرهابي وقنديل .

مقالات ذات صلة

USA