• الجمعة , 26 أبريل 2024

ميليشيات pyd-pkk تقتل مدنياً تحت التعذيب في إحدى مراكز الاحتجاز التابعة لها في ريف القامشلي .

تستمر ميليشيات pyd-pkk الارهابية في ممارساتها الأرهابية ضد أبناء الشعب السوري بكافة أطيافه ومكوناته في المناطق التي تقع تحت سيطرتها .

فقد أكدت مصادر إعلامية أن ميليشيات pyd-pkk ارتكبت جريمة جديدة ضد الشاب “عدنان العبو” من ريف القامشلي – ناحية تل حميس – قرية الاحيمر خلال قتله من إحدى مراكز الاحتجاز التابعة لها .

يشار أن العبو شارك في الثورة السورية منذ بدايتها واعتقل من قبل أجهزة الأمن التابعة لتنظيم الأسد الإرهابي في المشفى الوطني بالقامشلي بعد أن حاول دخول المشفى متنكراً لرؤية زوجته الراقدة في المشفى نقل بعدها إلى دمشق ليغيّب في سجون النظام سبع سنوات .

وبعد خروجه من السجن بعشرين يوما اقدمت ميليشيات ال PYD _pkk على اعتقاله بتهمة النشاط ضدها ومن ثم تتم تصفيته تحت التعذيب بأيدي عناصر الأسايش التابعة لهذه الميليشيا وتم دفنه دون أن يسلم لأهله .

ومن الجدير بالذكر أن هذه الميليشيات تحتجز الالاف من ابناء الشعب السوري بكافة أطيافه ومكوناته في سجونها المنتشرة على امتداد مناطق نفوذها .وقد شهدت مقتل العشرات من المدنيين داخل مراكز الاحتجاز التابعة لها نتيجة التعذيب وسوء المعاملة .

فقد اكدت تقارير اصدرتها الشبكة السورية لحقوق الإنسان أن قرابة 3784 مواطن سوري لايزالون قيد الاعتقال أو الاختفاء القسري في مراكز الاحتجاز التابعة لميليشيات قسد .

مقالات ذات صلة

USA