• الثلاثاء , 19 مارس 2024

ميليشيات pyd-pkk الارهابية تختطف فتاة قاصر من مخيمات الذل في الشهباء .

تستمر ميليشيات pyd-pkk في ممارساتها الأرهابية ضد أبناء الشعب السوري بكافة أطيافه ومكوناته في المناطق التي تقع تحت سيطرتها وخاصة اهالي عفرين والتي تحتجزهم هذه الميليشيات في مخيمات الذل في الشهباء وتمنعهم من العودة إلى ديارهم واختطاف أطفالهم لتجنيدهم إجباريا في صفوفها .

حيث أقدمت منظمة “الشبيبة الثورية” المعروفة أيضا باسم “جوان شورشكر” التابعة لميليشيات pyd-pkk إلارهابية على خطف الطفلة أليف عثمان بتاريخ 7/1/2023 أثناء توجهها إلى المدرسة في الشهباء ويشار ان الطفلة من مواليد 2007 قرية (هليل).

هذا ومازالت ميليشيات pyd_pkk الارهابية تمنع نسبة كبيرة من أهالي مدينة عفرين العودة إلى منازلهم وتحتجزهم في مخيمات الذل والعار في الشبهاء أو مناطق تخضع لسيطرتها في حلب لاستخدامهم في أجنداتها الارهابية .

ومن الجدير بالذكر أنه على الرغم من توقيع المدعو مظلوم عبدي اتفاقية مع الأمم المتحدة لمنع تجنيد الأطفال إلا ان هذه الممارسات مستمرة في مناطق سيطرتها بشكل شبه يومي .

ومازالت رابطة المستقلين الكرد السوريين تستمر بكشف زيف وأكاذيب هذه المنظمة الارهابية من خلال فضح ممارساتها بتجنيد القاصرين وخطفهم الى معسكرات في جبال قنديل بهدف انشاء جيل ارهابي بعيد عن المجتمع والتعليم والعائلة واستخدامهم في اجنداتها الارهابية وقد نشر موقع الرابطة العشرات من التقارير توثق اختطاف المئات من الأطفال القصر .

مقالات ذات صلة

USA