• السبت , 27 أبريل 2024

ميليشيات قسد الارهابية تقتل مدرسا تحت التعذيب في مدينة منبج .

تستمر ميليشيات قسد الارهابية في ممارساتها ضد أبناء الشعب السوري بكافة أطيافه ومكوناته في المناطق التي تسيطر عليها.

فما زالت هذه الميليشيات الإرهابية مستمرة في عمليات الاعتقال العشوائية وتعذيبهم في السجون والمعتقلات بشكل ارهابي مما يؤدي إلى فقدان العشرات حياتهم.

حيث أكدت مصادر محلية وفاة مدرس نتيجة التعذيب داخل احد مراكز الاحتجاز التابعة لميليشيات قسد الارهابية في مدينة منبج بريف حلب الشمالي الشرقي.

وفي هذا السياق اوضحت الشبكة السورية لحقوق الإنسان في بيان لها ، أن “وليد منصور المحيميد” من محافظة حمص ومدرس ابتدائي في مدرسة بمدينة منبج ،يبلغ من العمر 40 عاماً واعتقل من قبل عناصر ميليشيات قسد الارهابية بتاريخ 5/8/2023 بعد مشادة كلامية بينه وبين أحد منتسبي مكتب تجديد الكفالة (قسد تفرض كفيلاً للنازحين إلى مناطق سيطرتها) في حي السرب في منبج.

وأضافت الشبكة انه تم نقل الضحية إلى السجن المالي التابع لميليشيات قسد الارهابية في مدينة منبج ، حيث تعرض للتعذيب حتى الموت ، وفي تاريخ /8/8/2023 أبلغت ميليشيات قسد إرهابية أهله بوفاته ، وسلمت جثته إليهم .

ومن الجدير بالذكر أنها ليست المرة الأولى التي يتم فيها قتل المدنيين تحت التعذيب في سجون ميليشيات قسد الارهابية حيث تستخدم هذه الميليشيات ابشع أنواع التعذيب في سجونها مما يؤدي إلى مقتل العشرات من المعتقلين .

مقالات ذات صلة

USA