• السبت , 27 أبريل 2024

ميليشيات الفرقة الرابعة تشن حملة دهم وتفتيش جنوب وشرق درعا البلد .

تستمر ميليشيات الأسد في ممارساتها الإرهابية ضد أبناء الشعب السوري في محافظة درعا وريفها حيث أكدت مصادر إعلامية ان ميليشيات الفرقة الرابعة التابعة لنظام الأسد المجرم شنت صباح اليوم الثلاثاء المصادف 27/7/2021 حملة دهم وتفتيش جنوب وشرق درعا البلد .

وفي هذا السياق أكد تجمع أحرار حوران أن بعض الأهالي قاموا بإطلاق النار في الهواء لتحذر ميليشيات الأسد من الاقتراب أكثر من منازل المدنيين. كما أكد تجمع احرار حوران أنّ ميليشيات الفرقة الرابعة سرقت محتويات العديد من المنازل على أطراف حي طريق السد ودرعا البلد بعد مداهمتها، ونصبت حاجزاً عند بئر الشيّاح في محيط درعا البلد وأطلقت النار بواسطة مضادات أرضية باتجاه السهول والمزارع المحيطة بدرعا البلد.

كما أكد تجمع احرار حوران نقلا عم مصدر مقرّب من لجان التفاوض إنّ الاتفاق كان يقضي بأن تدخل صباح اليوم قوات تابعة للفرقة 15 وتنشئ نقاط محددة، ليتفاجئ الأهالي في درعا البلد بمداهمة قوات تابعة للفرقة الرابعة لمنازل المدنيين وسرقتها، وسط توتر يسود المنطقة.

ويشار أن ميليشيات الأسد فتحت حاجز السرايا الذي يصل بين أحياء درعا البلد ومركز المدينة، بعد إغلاقه في 24 حزيران الفائت. تنفيذاً للاتفاق الذي توصلت إليه اللجنة المركزية ونظام الأسد .

مقالات ذات صلة

USA