• السبت , 27 أبريل 2024

شرطة إعزاز تقبض على قاتل الفتاة التي عثر على جثتها قرب قرية الفيرزية وتكشف هويتها

وكالة زيتون – خاص

كشفت تحقيقات الأمن الجنائي في مدينة إعزاز أن الفتاة التي عثر عليها مقتولة قرب قرية الفيرزية اسمها بيان وعمرها ٢٧ عاماً وهي مقيمة في مخيم باب السلامة، وأكدت التحقيقات أن القاتل هو خال الفتاة وأعترف بعملية القتل بداعي الشرف.

وكانت مديرية أمن مدينة إعزاز بريف حلب، أصدرت أمس الأحد، بيانا أوضحت فيه ملابسات مقتل فتاة في ريف المدينة.

وجاء في البيان، “تم إبلاغنا بوجود جثة لفتاة مقتولة بطلق ناري وذبح بأداة حادة على أطراف قرية الفيرزية بريف مدينة اعزاز الشرقي، حيث وجهت المديرية قوة لمكان الحادثة لجمع الأدلة ومعرفة القاتل، وبين تقرير الطب الجنائي أن المغدورة هي بالعقد الثالث بالعمر.

وأضاف البيان” بعد تداول شائعات عن أن المقتولة هي الطفلة ملاك نبيه خليل تم إحضار عائلة ملاك لمشفى إعزاز الوطني وقاموا برؤية الجثة، وأكدوا أن الجثة لا تعود لابنتهم ذات الستة عشر عاما المعتقلة في سجون فرقة الحمزة التابعة للجيش الوطني”.

وكانت ذكرت صفحات محلية كردية، أنه عثر على جثمان الفتاة القاصر، (ملك نبيه خليل جمعة – 16 عاما)، في قرية الفيرزية شرق مدينة إعزاز، واتهمت تلك الصفحات فصائل من الجيش الوطني بخطفها وقتلها.

يشار إلى أنه نهاية الشهر الماضي، أظهر تسجيل مصور نساء معتقلات ضمن أحد سجون فصيل فرقة الحمزة في مدينة عفرين بريف حلب الشمالي.

مقالات ذات صلة

USA