• السبت , 27 أبريل 2024

رديف مصطفى يؤكد أن ما تسمى وحدات حماية المرأة YPJ جزء لا يتجزأ من منظومة pkk الارهابية .

أكد نائب رئيس رابطة المستقلين الكرد السوريين رديف مصطفى أن ما تسمى وحدات حماية المرأة جزء لا يتجزأ من منظومة pkk الارهابية.جاء ذلك خلال لقاء عقده مصطفى يوم الامس الاربعاء المصادف 5/4/2023 مع العربي الجديد في الذكرى السنوية العاشرة لتأسيس هذه الميليشيات الإرهابية.

واضاف مصطفى لا يخلو سجل وحدات المرأة الارهابية من انتهاكات ضد الشعب السوري وهي جزء لا يتجزأ من منظومة pkk الارهابية و هي جزء من مسميات مختلفة اعتاد العمال الكردستاني على إطلاقها على المجموعات التابعة له سواء العسكرية أو السياسية”.

ومن ناحية أخرى وحول عمل هذه الوحدات الارهابية أكد مصطفى أن “خصوصية ما تسمى وحدات حماية المراة ypj تكمن في استهداف المرأة واستغلالها وترديد الشعارات عن حريتها ودورها بهدف تفكيك المجتمع وطبع الطابع الأيديولوجي الذي ينتهجه العمال الكردستاني، وعمل هذه الوحدات لا يختلف فعلياً عن باقي الوحدات فهي جزء من مليشيات قسد ومثلها مثل وحدات حماية الشعب فهي تتبع عمليا لميليشياتpkk الارهابية .

وفي الختام أشار نائب رئيس رابطة المستقلين الكرد السوريين رديف مصطفى أنه على الرغم من أن غالبية أعضاء هذه الميليشيات الارهابية من السوريات إلا أن القيادات الفعلية لهذه الوحدات من غير السوريات، طبعاً هذه الوحدات أيضاً من مهامها تجنيد” القاصرات.

مقالات ذات صلة

USA