• السبت , 27 أبريل 2024

رابطة المستقلين الكرد السوريين تقيم مأدبة إفطار الصائمين في عفرين .

ضمن سلسلة نشاطات سياسية واجتماعية تقوم بها رابطة المستقلين الكرد السوريين قامت الرابطة يوم الامس الثلاثاء المصادف 19/4/2022 مادبة افطار الصائمين في مدينة عفرين في صالة الأنشطة التابعة للرابطة .

وقد حضر المادبة أكثر من ٥٠ شخصية من مؤيدي الرابطة ومختلف مناطق عفرين .

وبدورها رحبت قيادة الرابطة بالحضور وتطرقت إلى شرح اهداف ومبادئ الرابطة .

هذا وقد أكد عبد العزيز التمو رئيس الرابطة للحضور بان رابطة المستقلين الكرد السوريين مشروع وطني سوري باجندات سورية وان السوريين الكرد هم جزء اساس من المجتمع السوري قضيتهم وقضية وطنية سورية تحل في دمشق.

وأكد التمو بان واجب رابطة المستقلين هو اعادة توجيه بوصلة السوريين الكرد التي استثمرت من قبل منظمة pkk و pyd الارهابية في تنفيذ اجنداتها الخاصة.

واشار التمو إلى الدور الكبير الذي تقوم به تركيا في مساعدة الشعب السوري على كافة الأصعدة وهي دولة صديقة وجارة للشعب السوري ولن يكون هناك اي حل سياسي واستقرار خاصة على جانب الحدود التركية الا بمغادرة ارهابيي pkk لى خارج الاراضي السورية.

وفي السياق ذاته اكد رئيس الرابطة بان تحرير عفرين تم بتضحيات قدمها الجيش الوطني السوري وبدعم من تركيا الدولة الصديقة للشعب السوري وبالتالي ان السوريين الكرد قضيتهم قضية وطنية سورية تحل في دمشق بعد ان يتم تغيير واسقاط هذا النظام الذي ارتكب جرائم حرب وجرائم ضد الانسانية في سوريا .

وفي الختام أكد التمو أن سوريا المستقبل ستكون لجميع السوريين وتحترم المواطن السوري على اساس المواطنة الكاملة بغض النظر عن دينه وقوميته.

مقالات ذات صلة

USA