• السبت , 27 أبريل 2024

رابطة المستقلين الكرد السوريين تصدر بياناً في اليوم الدولي لضحايا العدوان من الأطفال الأبرياء (انقذوا اطفال سوريا )

بيان

في اليوم الدولي لضحايا العدوان من الأطفال الأبرياء. يمر علينا اليوم الدولي لضحايا العدوان من الأطفال الأبرياء المصادف الرابع من شهر حزيران من كل عام واطفال سوريا ما يزالون يعانون من ظلم نظام بشار الأسد المجرم .

حيث أنه ومنذ اليوم الأول لانطلاقة الثورة السورية المباركة لجأ هذا النظام المجرم إلى استهداف الأطفال وتعذيبهم وقتلهم ولعل الطفل حمزة الخطيب الذي تعرض لأبشع انواع التعذيب في معتقلات نظام الأسد المجرم حيث أنه حيث تلقى رصاصة في ذراعه اليمنى وأخرى في ذراعه اليسرى وثالثة في صدره وكسرت رقبته ومثل بجثمانه .

بعد مرور عقد من الثورة السورية مايزال هذا النظام المجرم والميليشيات الارهابية مثل (داعش _جبهة نصرة _ حزب العمال الكردستاني الأرهابي وكافة مسمياته في سوريا ))) يستهدفون الاطفال من خلال قصف المدارس وتجنيدهم بشكل اجباري في صفوفهم .

في الوقت الذي ندين فيه نحن رابطة المستقلين الكرد السوريين هذه الممارسات الارهابية ضد اطفال سوريا فإننا في الوقت ذاته نناشد الأمم المتحدة والدول الاوبية في التدخل الفوري ومحاسبة مرتكبي هذه الجرائم ضد اطفال سوريا .

اذا ان هؤلاء الأطفال المختطفين والمساقون قسرا للتجنيد الاجباري في جبهات القتال مستقبلهم في مدارسهم وجامعاتهم . رابطة المستقلين الكرد السوريين

انقذوا أطفال سوريا

4/6/2021

مقالات ذات صلة

USA