• السبت , 27 أبريل 2024

رابطة المستقلين الكرد السوريين تتوجه بالتهاني والتبريكات إلى السوريين والعالم الإسلامي بمناسبة قدوم عيد الاضحى المبارك .

يستقبل أبناء شعبنا السوري عيد الاضحى المبارك هذا العالم وما تزال معاناته مستمرة نتيجة استمرار تنظيم الأسد الأرهابي والميليشيات الموالية له في حربهم وممارساتهم الارهابية ضد أبناء سوريا .

كما أن ميليشيات pyd-pkk الارهابية مستمرة في انتهاكاتها وممارساتها الارهابية ضد أبناء الشعب السوري بكافة أطيافه ومكوناته في المناطق التي تقع تحت سيطرتها كالخطف وكم الافواه وممارسة التعذيب المفضي للموت والاستمرار في خطف الاطفال وتجنيدهم بشكل اجباري في صفوفها .

كما أن هذه الميليشيات الارهابية مستمرة في استهداف المناطق المحررة بشكل مستمر عبر تنفيذ العلميات الارهابية مما يؤدي إلى استشهاد وجرح العشرات من المدنيين.

في الوقت ذاته تستمر هذه الميليشيات الارهابية في احتجاز الآلاف من أبناء مدينة عفرين المحررة بشكل قصري في مخيمات الذل والعار في الشهباء لاستخدامهم في اجنداتها الارهابية وتمنعهم من العودة إلى ديارهم وآراضيهم .

بينما المجتمع الدولي لازال غير جاد بالتعامل مع ملف الحل السياسي وحتى في تطبيق قراراته ذات الصلة لتستمر المعاناة العظيمة لهذا الشعب التواق الى الحرية والكرامة والعدالة والديمقراطية ودولة المواطنة والحق والقانون إسوة بباقي شعوب العالم .

إننا في رابطة المستقلين الكرد السوريين وبمناسبة هذا العيد نجدد العهد لشعبنا السوري بالمضي قدما على درب الحرية والكرامة حتى النصر وفقا لأهداف ثورتنا المجيدة ونناشد قوى الثورة والمجتمع الدولي بالتحرك عاجلا لوقف هذه الجرائم والانتهاكات الفظيعة ومحاكمة ومساءلة المجرمين المتورطين بها .عاشت سوريا حرة

وكل عام وأنتم بخير

8/7/2022

مقالات ذات صلة

USA