• السبت , 27 أبريل 2024

تعزية بضحايا الزلزال .

باسم رابطة المستقلين الكرد السوريين كوادراً وأصدقاء نتقدم باحر التعازي لانفسنا و لشعب السوري العظيم على ضحايا كارثة الزلازال المدمر و نتقدم بأحر التعازي لتركيا شعباً وحكومةً بضحايا الزلزال ونتمنى الشفاء العاجل للمصابين.

ونقدم كل الاحترام والتقدير لفرق الإنقاذ في تركيا ومؤسسة الدفاع المدني السورية على التضحيات الكبيرة والجهود العظيمة التي بذلوها في سبيل إنقاذ حياة المواطنين من تحت الأنقاض .

نحن نؤمن بان الشعوب لا تموت و لاتنقرض بالكوارث الطبيعية رغم الخسائر الفادحة وسوف تنهض من جديد . وتأسف رابطة المستقلين الكرد السوريين على تحالف المجتمع الدولي متمثلا بالأمم المتحدة مع الطبيعة وتنظيم الاسد الارهابي في القضاء على السوريين وعدم تقديم المساعدة الإنسانية الضرورية في وقت المحنة لهذا الشعب المنكوب .

ورابطة المستقلين اذ تتقدم أيضاً بالتقدير والاحترام لجميع السوريين الذين لبوا نداء الواجب وتقدموا بالمساعدات الانسانية تجاه اخوتهم في المناطق المنكوبة كما تشكر كل الدول والمنظمات التي لبت نداء الشمال السوري المنكوب في تقديم المساعدات مرة أخرى نقدم احر التعازي لأهلنا المنكوبين في سوريا ولاخوائنا واصدقاءنا الشعب الثركي بهذه الفاجعة التي اصابت بلدينا .

رابطة المستقلين الكرد السوريين

15/2/2023

مقالات ذات صلة

USA