• السبت , 27 أبريل 2024

اللجنة المركزية في ريف درعا الغربي تعلن النفير العام لأهالي حوران استجابة لنداء الفزعة من درعا البلد .

مع استمرار تنظيم الأسد الأرهابي والميليشيات الإيرانية في حربها ضد أهالي درعا أعلنت اللجنة المركزية في ريف درعا الغربي تعلن النفير العام لأهالي حوران استجابة لنداء الفزعة من درعا البلد .

جاء ذلك خلال بيان وهددت فيه بالحرب في مختلف أرجاء المحافظة ما لم توقف ميليشيات الفرقة الرابعة وإيران حملتها العسكرية وتفك الحصار عن أحياء مدينة درعا على الفور.

واضاف البيان انه على الرغم من كل المحاولات السلمية والتفاوضية للوصول الى حلول مرضية لجميع الأطراف ويتم من خلالها ايقاف القتل والتجويع والدمار الا أن قوات تنظيم الأسد الأرهابي تصر على جر المنطقة الى حرب طاحنة يقودها ضباط إيرانيون ومليشيات طائفية متعددة الجنسيات كحزب الشيطان وفاطميون وزينبيّون وغيرهم، لتنفيذ مخططاتهم الطائفية على حساب قتل الأهالي والقضاء على النسيج الاجتماعي وخلق تغيير ديمغرافي، كلّ ذلك على الرغم من محاولات اللجان المركزية السلمية والتفاوضية للوصول الى حلول مرضية لجميع الأطراف، يوقف من خلالها القتل والتجويع والدمار.

ومن الجدير بالذكر أن هذا البيان يأتي تزامنا مع تصعيد قوات تنظيم الأسد الأرهابي قصفه بشكل ملحوظ على الأحياء المحاصرة على خلفية رفض لجنة التفاوض مطالب ضباط النظام .

كما تصدي مقاتلين في مدينة درعا اليوم الأحد المصادف 29/8/2021 لمحاولة تقدم للفرقة الرابعة والميليشيات الإيرانية، عبر عدة محاور باتجاه الأحياء المحاصرة في المدينة، بالتزامن مع قصف مكثف شنته مدفعيات ميليشيات الفرقة الرابعة وإيران استهدف الأبنية السكنية فيها.

مقالات ذات صلة

USA