• السبت , 27 أبريل 2024

الخارجية الأمريكية تهنئ المحتفلين بعيد النوروز في جميع دول العالم

أصدر وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن بيانا بمناسبة حلول عيد نوروز هنأ فيه المحتفلين بالمناسبة.

وقال بلينكن في البيان انه يأمل بالنيابة عن وزارة الخارجية الاميركية أن يكون عيد نوروز سعيدا للمحتفلين في جميع أنحاء العالم سواء كانوا في الولايات المتحدة أو في الشرق الأوسط وباقي مناطق العالم .

وأعرب بلينكن عن أمله ايضا بأن يجلب هذا اليوم الجديد الصحة والسعادة وفرصة لتجديد العلاقات ذات المنفعة مع الأصدقاء والأحباء .

فيما يلي نص التهنئة :

إنني، وبالنيابة عن وزارة الخارجية، أتمنى عيد نوروز سعيدا لجميع الذين يحتفلون به في جميع أنحاء العالم. إننا نأمل أن يجلب هذا اليوم الجديد الصحة والسعادة والوقت لتجديد العلاقات الهادفة مع الأصدقاء والأحباء، سواء في الولايات المتحدة أو إيران والشرق الأوسط بشكل عام وكذلك وسط وجنوب آسيا وأوروبا أوفي أي مكان أخر في جميع أنحاء العالم.

إن التجمع مع العائلة والأصدقاء وكذلك تزيين هفت سين، وهي المائدة التقليدية للنوروز، ومشاركة الوجبات أو الأطعمة اللذيذة مثل هفت ميوا، سبعة أنواع من الفواكه، هي مجرد جزء من التقاليد العديدة من جميع أنحاء العالم والتي تجعل هذه العطلة مميزة. وبينما زادت الجائحة العالمية من صعوبة الاحتفال بهذه العادات، نأمل أن يؤدي هذا العام إلى تحسين الصحة العالمية في الأيام المقبلة.نتمنى أن تتجدد أفراحنا ومسراتنا جميعا بما يأتي به فصل الربيع. نوروزتون بيروز! نوروز مبارك!

مقالات ذات صلة

USA