• الإثنين , 27 يونيو 2022

وفد من قيادة رابطة المستقلين الكرد السوريين يلتقي مع قيادة فرع الشرطة العسكرية في عفرين.

تستمر قيادة رابطة المستقلين الكرد السوريين بجولتها في مدينة عفرين والمناطق المحررة .

حيث التقي اليوم الأربعاء المصادف 18/5/2022 وفد من قيادة رابطة المستقلين الكرد السوريين مع فرع الشرطة العسكرية في عفرين.

وضم الوفد كل من :

_عبد العزيز التمو رئيس الرابطة .

_رديف مصطفى نائب رئيس الرابطة

_ محمد علي عيسى ممثل الرابطة في الائتلاف الوطني

_اذاد عثمان مدير مكتب الرابطة في عفرين

_عثمان حسين عضو مجلس إدارة الرابطة .

_الرائد المهندس عبدالمنان حبيب المدير الاداري لمكتب الرابطة في عفرين

_عدنان حسن عضو الرابطة في عفرين
وتم النقاش حول الأوضاع في منطقة عفرين بشكل عام والجهود التي يبذلها الجيش الوطني في الاستقرار والامن وتسهيل عودة المواطنين الى منازلهم وقراهم .

بدوره اكد عبد العزيز التمو رئيس رابطة المستقلين الكرد السوريين على ضرورة العمل المشترك لعودة النازحين من اهالي المدينة الذين تحتجزهم ميليشيات pyd الارهابية في مخيمات الذل في حلب وفي منطقة الشهباء لاستخدامهم في اجنداتها الارهابية .

واكد رئيس الرابطة على الدور المناط بالشرطة العسكرية بتنظيم وانضباط عناصر الجيش الوطني في المناطق الماهولة بالسكان والاسراع في احالة الموقوفين من المدنيين الى القضاء العسكري وبما يخدم الامن والاستقرار في عفرين.

بدورها أكدت قيادة فرع الشرطة العسكرية بمدينة عفرين على الدور الكبير لرابطة المستقلين الكورد السوريين في مساندة ودعم أعالي عفرين العودة إلى منازلهم وقراهم والخروج من هيمنة ميليشيات pyd-pkk الارهابية التي تحتجز عدد كبير من اهالي المدينة في مخيمات الذل والعار في منطقة الشهباء لاستخدامهم في اجنداتها الارهابية .

كما اشارت الى دور الرابطة المهم في السلم الاهلي والتعايش السلمي المشترك بين ابناء الشعب السوري الذي يسكن في منطقة عفرين المحررة .

ومن الجدير بالذكر أن هذا اللقاء يأتي ضمن سلسلة لقاءات ونشاطات تقوم بها رابطة المستقلين الكرد السوريين في المناطق المحررة ضمن جولة تقوم بها الرابطة من عدة أيام .

مقالات ذات صلة

USA