• الأربعاء , 21 فبراير 2024

وفد من قيادة رابطة المستقلين الكرد السوريين يقوم بإجراء زيارة الى مدينة رأس العين المحررة .

ضمن سلسلة نشاطات سياسية تقوم بها رابطة المستقلين الكرد السوريين في الخارج والداخل السوري المحرر قام اليوم الثلاثاء المصادف10/5/2022 وفد من قيادة الرابطة بإجراء زيارة الى مدينة رأس العين المحررة .

وضم الوفد كل من :

_عبد العزيز التمو رئيس الرابطة

_رديف مصطفى نائب رئيس الرابطة

_ محمود فرحان عضو مجلس إدارة الرابطة ومسؤول مكتب الرابطة في مدينة رأس العين .

هذا وقد التقى وفد الرابطة مع المؤسسات الرسمية في المدينة : _المجلس المحلي في راس العين

_قيادة الشرطة في راس العين

_القصر العدلي في راس العين

وناقشت قيادة الرابطة المواضيع المهمة التي تهم المواطن في راس العين من حيث الخدمات التي يقدمها المجلس المحلي وكيفية تقديم أفضل الخدمات للمواطن .

كما وقامت قيادة الرابطة باجراء جولة في المدينة اطلعت من خلالها على الخدمات والمشاريع الخدمية التي يقدمها المجلس للمواطنين في راس العين واهمها خدمات توفر الكهرباء والماء ومادة الخبز التي تعتبر من مقومات الحياة الرئيسية في المدينة والتي تساهم بشكل كبير في توجيه الرسائل الى اهالي راس العين الذين نزحوا بسبب الحرب وطرد المنظمات الارهابية من راس العين وتشجع الاهالي بالعودة الى منازلهم وقراهم .

وفي السياق ذاته ناقشت قيادة الرابطة مع قيادة الشرطة في المدينة الاستقرار الامني الملحوظ الذي تشهده المدينة مما يشجع الاهالي على العودة الى منازلهم .

وكذلك ناقشت قيادة الرابطة مع المحامي العام في راس العين موضوع القضاءوضرورة استقلاليته من اجل ضمان حقوق المواطنين والعدالة الاجتماعية .

والذي أكد بدوره على أن الجهاز القضائي يعمل بكل شفافية من اجل تحقيق العدالة الاجتماعية والقانونية في القضايا التي تعرض عليه بغض النظر عن قومية المتخاصمين ودينهم وجميع المواطنين متساويين امام القضاء .

ومن الجدير بالذكر أن جولة جولة قيادة الرابطة مازالت مستمرة حيث ستلتقي مع قيادة الجيش الوطني وكذلك مع الاهالي في راس العين .

مقالات ذات صلة

USA