• الخميس , 1 يونيو 2023

وفد من قيادة الرابطة في عفرين يقوم بمجموعة زيارات في عفرين وجنديرس للاطلاع على الاخر المستجدات وتقديم المساعدة للمؤسسات المدنية .

يستمر مكتب رابطة المستقلين الكرد السوريين في مدينة عفرين بتقديم الخدمات لأهالي مدينة جنديرس وضواحيها.حيث قام اليوم الأربعاء المصادف 15/2/2023 وفد من مكتب رابطة المستقلين الكرد السوريين بعفرين بمجموعة زيارات في عفرين و جنديرس للاطلاع على آخر المستجدات وتقديم المساعدة من قبل رابطة المستقلين الكرد السوريين وتقديم الشكر للمؤسسات المدنية التي عملت ما بوسعها في الأيام التي تلت الكارثة و حتى الآن.

وبدأت الجولة بزيارة المجلس المحلي بعفرين حيث التقى الوفد مع الاستاذ محمد سعيد سليمان وزير الإدارة المحلية و اعضاء من المجلس المحلي بعفرين .

كما التقى الوفد مع الكادر الإداري لجمعية البارزاني الخيرية الذين كانوا متواجدين في المجلس المحلي بعفرين.

بدوره قام وفد الرابطة بتقديم الشكر إلى إدارة جمعية البارزاني الخيرية لما قدمته من خدمات إنسانية و النقاش حول الخطط القادمة لتأمين الاحتياجات و تنظيمها بشكل يلبي الاحتياجات الضرورية في هذه المرحلة العصيبة.

و تم تقديم الشكر لمجلس عفرين المحلي و للحكومة المؤقتة متمثلة بالسيد محمد سعيد سليمان وزير الإدارة المحلية.

ثم توجه وفد الرابطة إلى المكتب الاغاثي للمجلس المحلي بعفرين و المكتب الصحي و تم تقديم الشكر لهم لما قدموه من خدمات هامة و ضرورية للأخوة المنكوبين دون تمييز .

ثم توجه الوفد إلى مدينة جنديرس حيث زاروا المجلس المحلي بالمدينة و اطلعوا على الواقع الخدمي من خلال الناشطين و ممثلي المنظمات العاملة في منطقة الكارثة.

هذا وما تزال رابطة المستقلين الكرد السوريين في عفرين مستمرة في تقدم الخدمات لضحايا الزلزال وفق الإمكانيات المتاحة.

مقالات ذات صلة

USA