• الأحد , 29 يناير 2023

وفد من رابطة المستقلين الكرد السوريين يشارك في ندوة حوارية برعاية التيار الوطني السوري.

ضمن سلسلة نشاطات ولقاءات تقوم بها رابطة المستقلين الكرد السوريين شارك اليوم الجمعة المصادف 16/12/2022 وفد من قيادة رابطة المستقلين الكرد السوريين في ندوة حوارية برعاية التيار الوطني السوري في مدينة اورفا .

وقد ضم الوفد كل من :_عبد العزيز التمو رئيس رابطة المستقلين الكرد السوريين_رديف مصطفى نائب رئيس رابطة المستقلين الكرد السوريين_ريدور الاحمد عضو المكتب الاعلامي في رابطة المستقلين الكرد السوريين .

_عبد العزيز التمو رئيس رابطة المستقلين الكرد السوريين

_رديف مصطفى نائب رئيس رابطة المستقلين الكرد السوريين

_ريدور الاحمد عضو مكتب الإعلامي في رابطة المستقلين الكرد السوريين

وقد تم النقاش حول آخر التطورات السياسية التي تشهدها سوريا بشكل عام .

كما تم النقاش حول تقييم أداء الثورة على مدار الأعوام الماضية وكيفية تصحيح مسار الثورة .

بدوره أكد عبد العزيز التمو رئيس رابطة المستقلين الكرد السوريين خلال كلمته أن الثورة السورية ثورة شعب عظيم قدم الغالي والنفيس من أجل نيل حريته وكرامته وإسقاط تنظيم الأسد الأرهابي .وأشار التمو أن تنظيم الأسد الأرهابي فقد شرعيته منذ إطلاق أول رصاصة على الشعب السوري.

وأضاف التمو أن الميليشيات الارهابية مثل تنظيم داعش الإرهابي وميليشيات pkkالارهابية وجبهة النصرة من أدوات تنظيم الأسد الأرهابي لقمع الشعب السوري.وفي الختام أشار رئيس الرابطة أن بشار الأسد لا يملك أي قرار في سوريا وانما القرار الرئيسي بيد إيران .

أما رديف مصطفى نائب رئيس رابطة المستقلين الكرد السوريين أشار أن نظام البعث ومنذ سيطرته على الحكم لم يبق في سوريا أدنى مقومات الدولة بل هي مجرد عصابة سيطرت على التراب السوري .

واضاف مصطفى أن تنظيم الأسد الأرهابي وميليشيات pyd-pkk الارهابية وجبهة النصرة هم سلطات أمر واقع مفروضة على الشعب السوري.

مقالات ذات صلة

USA