• السبت , 23 أكتوبر 2021

وفد من تجمع الوطن أولاً يقوم بإجراء زيارة إلى مكتب رابطة المستقلين الكرد السوريين في عفرين .

قام وفد من تجمع الوطن أولاً بإجراء زيارة إلى مكتب رابطة المستقلين الكرد السوريين في عفرين اليوم السبت المصادف 18/9/2021 بناء على موعد مسبق .

وقد تم استقبال الوفد من قبل عدد من أعضاء وكوادر الرابطة في عفرين وتم النقاش مطولاً حول الأوضاع السياسية التي تعيشها سوريا عموماً و المناطق المحرر على وجه الخصوص و الصعوبات التي تتواجد احيانا و البحث عن سبل حلها بما يخدم قيم و أهداف الثورة .

كما أكد الطرفان على ضرورة الوقوف على الأخطاء بنقد بناء و الوقوف في وجه الإعلام الاسود المعادي للثورة و ذلك لن يتحقق إلا بتصحيح الأخطاء و القيام بأنشطة متعددة توعوية في عدة مجالات و أهمها الوعي السياسي الذي يبدأ بالبحث في الهوية الوطنية و سبل تنشيط العيش المشترك .

ومن ناحيته أكد وفد تجمع الوطن أولاً وقوف التجمع إلى جانب الرابطة في النشاطات المتميزة التي تقوم بها الرابطة والتي كانت لها دور كبير في عودة العشرات من العائلات إلى ديارهم ومنازلهم والخروج من هيمنة ميليشيا pyd-pkk الأرهابية والتي تستخدم اهالي عفرين في اجنداتها الإرهابية .

وأبدى رغبته بالعمل المشترك مع الرابطة في تفعيل الحوار الوطني بين مكونات الشعب السوري المتواجد في المناطق المحررة .كما أشار الوفد إلى إن تجمع الوطن أولاً هو مكون وطني يبحث عن شركاء في تفعيل الحوار الوطني التوعوي تمهيدا للوصول إلى توافقات وطنية .

وفي الختام أكد الطرفان على ضرورة وأهمية استمرار هذه اللقاءات الرامية لتحقيق أهداف الثورة السورية المباركة .

مقالات ذات صلة

USA