• الأربعاء , 21 فبراير 2024

وفد مشترك من قيادة رابطة المستقلين الكرد السوريين واتحاد ثوار حلب يجري زيارة للفيلق الثالث من الجيش الوطني السوري .

ضمن سلسلة نشاطات ولقاءات سياسية تقوم بها رابطة المستقلين الكرد السوريين أجرى اليوم الخميس المصادف 25/8/2022 وفد مشترك من قيادة رابطة المستقلين الكرد واتحاد ثوار حلب زيارة إلى مقر الفيلق الثالث من الجيش الوطني السوري .

وضم وفد الرابطة كل من :

_عبدالعزيز التمو رئيس الرابطة

_رديف مصطفى نائب رئيس الرابطة

_محمد علي عيسى ممثل الرابطة في الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية

_ عثمان حسين عضو مجلس إدارة الرابطة

_ازاد عثمان مدير مكتب الرابطة في عفرين

_خالد ايبش عضو مكتب الرابطة في عفرين

_فؤاد غباري عضو مكتب الرابطة في عفرين_ادهم سلمان عضو مكتب الرابطة في عفرين.

وقد تم استقبال الوفد من قبل قائد الفيلق حسام ياسين وعدد من ضباط الفيلق وقد تم النقاش حول آخر التطورات السياسية والعسكرية في سوريا وما يقوم به تنظيم الأسد الأرهابي والميليشيات الموالية له في جرائم ومجازر بحق أبناء الشعب السوري .

بدوره قدم وفد الرابطة التهاني للقائد حسام الياسين بمناسبة تكليفه مهام قيادة الفيلق الثالث

وأكدّ عبد العزيز التمو رئيس رابطة المستقلين الكرد السوريين على استمرار الرابطة في سياستها الهادفة إلى خدمة الشعب السوري في المناطق المحررة.

وأشار التمو إلى الهجمات الارهابية التي يشنها تنظيم الأسد الأرهابي وميليشيات pyd_pkk الارهابية ضد المدنيين في المناطق المحررة من خلال شن عمليات قصف تؤدي إلى استشهاد وجرح العشرات من المدنيين وضرورة الرد على هذه الهجمات باستهداف هذه الميليشيات الارهابية ضرورة إخراجها من كافة التراب السوري .

من جانبه أشار قائد الفيلق إلى الدور الكبير الذي تقوم به رابطة المستقلين الكرد السوريين في المناطق المحررة من خدمة الشعب السوري في تعزيز ثقافة احترام السوريين لبعضهم .

كما أشاد بدور الكبير الذي لعبته رابطة المستقلين الكرد السوريين في عودة الآلاف من أبناء مدينة عفرين وخروجهم من هيمنة ميليشيات pyd-pkk الارهابية التي مازالت تحتجز عدد كبير من أهالي عفرين في مخيمات الذل والعار في الشهباء او مناطق تسيطر عليها في حلب لاستخدامهم في اجنداتها الارهابية .

مقالات ذات صلة

USA