• الثلاثاء , 18 يونيو 2024

وفد مؤلف من رئيس الائتلاف وأعضاء الهيئة السياسية يقوم بإجراء جولة في منطقتي راس العين وتل ابيض .

أجرى وفد من الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية جولة إلى مدينتي راس العين وتل ابيض خلال اليومين الماضيين .وضم الوفد كل من رئيس الائتلاف هادي بحرة إضافة إلى أعضاء الهيئة السياسية:

محمد علي عيسى ورئيس كتلة رابطة المستقلين الكرد السوريين في الائتلاف و عبد الأحد اسطيفو، وعبدالباسط عبداللطيف، وأعضاء الائتلاف: حسين الرعاد، وعامر البشير، إضافة إلى وزير الزراعة في الحكومة السورية المؤقتة هايل الكلش.

حيث التقى الوفد مع عدد من العوائل السورية التي عادت إلى مدينة تل أبيض بريف الرقة، حيث استمع البحرة للمشاكل التي تواجههم وسبل معالجتها.

كما وأجرى الوفد لقاءاً مع المجلس المحلي لمدينة تل أبيض في ريف محافظة الرقة، والتقى برئيس المجلس وأعضائه، وبحث معهم أوضاع المدينة وسبل تحسين الخدمات فيها.

كما والتقى الوفد مع قيادة الشرطة العسكرية في مدينة تل أبيض بريف الرقة، وتم الاطلاع على سير العمل والترتيبات التي يتم العمل عليها لحفظ الأمن والسلم الاجتماعي في المدينة، وما تم تحقيقه من تقدم بالتنظيم وتكامل وتخصص المؤسسات العسكرية والمدنية في جميع القطاعات الأمنية في المنطقة، حيث لوحظت الجهود التي تبذلها الشرطة العسكرية التابعة لوزارة الدفاع والشرطة المدنية التابعة لوزارة الداخلية في الحكومة المؤقتة في التصدي للخروقات الأمنية والدفاع عن المنطقة وصولًا لتحقيق الأمن والاستقرار المستدامين.

وفي سياق جولته التقى الوفد مع مجلس القبائل والعشائر في مدينة تل أبيض في ريف محافظة الرقة، والتقى شيوخ العشائر ووجهاء المنطقة تم استعراض واقع الخدمات المقدمة للمواطنين في المدينة، وبحث الوضع الأمني ودور الجيش الوطني ودور الشرطة العسكرية في توفير الأمان.

وقد التقى الوفد الفعاليات المدنية والثورية في مدينة تل أبيض بريف محافظة الرقة، وبعض العوائل المتواجدة في المنطقة، إضافة إلى عوائل عائدة للمنطقة بعد تحريرها، واستمع إليهم بخصوص الصعوبات التي يواجهونها واحتياجاتهم الأساسية لمواجهة الظروف الخاصة للمنطقة، ومن أجل مواصلة عملهم في الدفاع عن قيم الثورة السورية والتعبير عن أفكارهم.

وقد أكمل الوفد جولته إلى مدينة رأس العين حيث التقى قادة الشرطة العسكرية في مدينة رأس العين بريف الحسكة

وأجرى الوفد لقاء مع القائمين على شؤون كنيسة مار توما الرسول في رأس العين بريف الحسكة

والتقى الوفد أيضا مع مجلس القبائل والعشائر في مدينة رأس العين في ريف محافظة الحسكة، والتقى شيوخ العشائر ووجهاء المنطقة

مقالات ذات صلة

USA