• الخميس , 1 ديسمبر 2022

وحدات الحماية الكردية. ال ب ي د || فرع حزب العمال الكردستاني ال ب ك ك || عدو للشعب السوري || لماذا وكيف ؟.

احمد العربي /ملتقى العروبيين /منبر احرار العروبة

اولا. نبدأ من عمليات التطهير العرقي الممنهج الذي تمارسه وحدات الحماية الكردية. الب ي ج. ضد شعبنا السوري من أصول عربية وتركمانية .في مناطق نفوذه سواء التي استلمها من النظام السوري وحليفه في أي بقعة من شمالنا السوري. او التي استعادها من داعش بمساعدة الجيش الحر عين العرب وتل أبيض وغيرهما .. تطهير عرقي يشمل القتل والتهجير ونهب الاملاك وحرق المنازل والمحاصيل وتدمير القرى كاملة.

وفق سياسة ثابتة مستمرة ومتماثلة مع ما يفعله النظام وداعش في كل سوريا. وزيادة على ذلك العمل على خلق واقع سكاني جديد . المقصود به إخراج العنصر غير الكردي من هذه المناطق .ليتضح انهم يفكرون بخلق كانتون اثني كردي .

متجاوزين حقائق الواقع والتاريخ بأن هناك شعب سوري متنوع في جغرافيا الشمال السوري .وان اي تفكير تقسيم لسوريا تحت أي ذريعة هو عداء للشعب السوري. يجب مواجهته بأي طريقة بما فيها العمل المسلح…

ثانيا. نعلم أن وحدات الحماية الكردية هي الامتداد المسلح لفرع حزب العمال الكردستاني التركي ال ب ك ك. في سوريا. ونعلم الارتباط العضوي لهذا الحزب وامتداده في سوريا مع النظام الاستبدادي السوري. ومنذ عقود.

وكونه أداة استخدمها النظام في أجندته؛ سواء بعلاقته مع تركيا لخلق صراع أهلي داخلي تركي. أو في الداخل السوري لاشغال الأكراد السوريين بأجندة عابرة للحدود.

وخلق صراعات بينية كردية كردية سورية . متناسين بذلك مطالب اخوتنا الاكراد السوريين بحقهم الحصول على مطالبهم المجتمعية والثقافية. ومتجاوزين على القهر والاستبداد السياسي. وتبعاته من فساد ومحسوبية وتخلف للشعب السوري كله ومنهم الأكراد السوريين..

ثالثا. عندما قام الربيع السوري وتحول لثورة بعد ذلك. حرك النظام الاستبدادي السوري. حزب الاتحاد الديمقراطي الكردي ال ب ي د (صالح مسلم)، فرع حزب العمال الكردستاني في سورية. في المناطق الكردية. بقصد تشويه صورة الحراك الشعبي تحت دعوى أنه صراع بين النظام والسنة العرب السوريين. وان الاكراد غير معنيين بذلك والدفع للوقوف على الحياد.

وتركت جماعة الاتحاد الديمقراطي تضطهد الثوار السلميين من اهلنا الكرد. وتفرض سيطرتها اولا باول برعاية النظام.. ومنعت أي مشاركه مسلحة للاخوة الاكراد في الثورة المسلحة. مما دفعهم للمشاركة مع الثوار خارج تواجد المناطق المسيطر عليها من قبل وحدات الحماية الكردية. (الذراع العسكري للاتحاد الديمقراطي .صالح مسلم). ..

مقالات ذات صلة

USA