• الخميس , 1 ديسمبر 2022

هربا من ممارسات ميليشيات pyd-pkk الارهابية … أربعة أشخاص يفقدون حياتهم بغرق قاربهم ليلة الأمس مقابل السواحل الجزائرية.

مع استمرار ميليشيات pyd-pkk الارهابية في ممارساتها الأرهابية ضد أبناء الشعب السوري بكافة أطيافه ومكوناته في المناطق التي تقع تحت سيطرتها تستمر معها موجة الهجرة الكبيرة من المناطق الكردية في سوريا إلى الدول الاوروبية مما يؤدي إلى وفاة العشرات غرقا في البحار .حيث توفي ليلة الأمس الأربعاء المصادف 4/10/2022 ا أكثر 34 لاجئا سوريا “غرقا” قبالة السواحل الجزائرية بعد غرق قاربهم خلال محاولتهم التوجه إلى إسبانيا .

وتشير المعلومات إلى أن أغلبهم ينحدرون من مدينة كوباني (عين العرب ) فيما تم التأكد من أربعة أشخاص .

ومن الجدير بالذكر أنه نتيجة استمرار ميليشيات pyd-pkk الارهابية في ممارساتها الأرهابية ضد أبناء الشعب السوري في المناطق التي تقع تحت سيطرتها ازدادت وتيرة الهجرة خلال الأشهر الماضية إلى حد كبير .

وفي هذا السياق أكد لنا شاهد عيان (رفض الكشف عن اسمه ) من مدينة كوباني (عين العرب ) أن مدينة كوباني تشهد يوميا هجرة المئات من الشباب والعائلات عن طريق السفر الى لبنان ومنها إلى الدول الاوروبية عن طريق البحر أو إلى تركيا .

واضاف الشاهد ان الاشخاص الذين يقومون بعمليات التهريب تابعين ميليشيات pyd-pkk الارهابية وبموافقة منهم . أكد أن هؤلاء المهربين يجنون أموال طائلة من عمليات تهريب الشباب تصل إلى ٣٠٠٠ دولار للشخص الواحد .

وفي الختام أكد أن أغلب أهالي المدينة يسعون إلى بيع ممتلكاتهم ومنازلهم من أجل الهجرة حفاظا على أبناءهم من ممارسات هذه الميليشيات الارهابية .

مقالات ذات صلة

USA