• الأربعاء , 21 فبراير 2024

ميليشيات pyd_pkk الارهابية تعتقل طالبا في المرحلة الثانوية بريف الحسكة لتجنيده إجبارياً في صفوفها .

الصورة تعبيرية

تستمر ميليشيات pyd_pkk الارهابية في ممارساتها الأرهابية ضد أبناء الشعب السوري بكافة أطيافه ومكوناته في المناطق التي تقع تحت سيطرتها.

فما زالت هذه الميليشيات مستمرة في عمليات الاعتقال التعسفية ضد أبناء المنطقة بهدف تجنيدهم بشكل قسري في صفوفها .حيث اعتقلت مجموعة مسلحة تابعة لهذه الميليشيات الارهابية يوم الاربعاء الماضي المصادف 28/6/2022 الشاب نواف عيسى الغانم، طالب في المرحلة الثانوية لتجنيده إجباريا في صفوفها .

ويشار ان الغانم من أبناء مدينة عامودا بريف الحسكة الشمالي الغربي، من مواليد 2000، اعتقلته ميليشيات pyd_pkk الارهابية أثناء مروره على إحدى نقاط التفتيش التابعة لها في مدينة القامشلي شمال شرقي محافظة الحسكة .

هذا وقد أكدت مصادر خاصة أنه وبعد اعتقال الغانم تم اقتياده إلى أحد مراكز التجنيد التابعة لهذه الميليشيات في بلدة تل براك بالريف الشمالي الشرقي لمدينة الحسكة.

ومن الجدير بالذكر أن المناطق التي تقع تحت سيطرة هذه الميليشيات الارهابية تشهد حالة من الاحتقان الشعبي نتيجة استمرار هذه الميليشيات في ممارساتها الأرهابية من خطف واعتقال ونفي .

هذا و تستمر رابطة المستقلين الكرد السوريين بكشف زيف وأكاذيب هذه المنظمة الارهابية من خلال فضح ممارساتها بتجنيد القاصرين وخطفهم الى معسكرات في جبال قنديل بهدف انشاء جيل ارهابي بعيد عن المجتمع والتعليم والعائلة واستخدامهم في اجنداتها الارهابية وقد نشر موقع الرابطة العشرات من التقارير توثق اختطاف المئات من الأطفال القصر .

مقالات ذات صلة

USA