• الجمعة , 23 فبراير 2024

ميليشيات pyd-pkk, قسد الارهابية تختطف الإعلامي احمد صوفي

تستمر ميليشيات pyd-pkk,قسد في ممارساتها الارهابية ضد أبناء الشعب السوري بكافة أطيافه ومكوناته في المناطق التي تقع تحت سيطرتها .

حيث أنه و باطار السياسة الممنهجة التي تعتمدها هذه الميليشيات في معاداة حق وحرية الرأي والتعبير وقمع حرية الاعلام قامت هذه الميليشيات يوم الامس السبت المصادف 19/2/2022 باختطاف الإعلامي في rêbaz news ، ARK TV” أحمد صوفي .

وفي هذا السياق نشرت آرك نيوز معلومات إضافية, حول كيفية اختطاف الإعلامي أحمد صوفي من قريته بانه قصري Bane Qesrê في منطقة ديرك في سوريا .

وذكرت بعد أن داهمت مليشيات PYD_pkk الارهابية بشكل وحشي، منزل عضو المجلس المنطقي للحزب الديمقراطي الكوردستاني – سوريا، والإعلامي بهدف اختطافه, أصرّت الميليشيات على اختطاف ابنه كرهينة حتى تسليم أحمد نفسه; لأنه لم يكن موجوداً في المنزل.

واضافت ark نقلاً عن مصدر خاص أنه و بعد اختطاف ابن الإعلامي أحمد كرهينة, سلّم الإعلامي أحمد صوفي نفسه مقابل إطلاق سراح ابنه.

من الجدير بالذكر أن الإعلامي أحمد صوفي هو عضو نقابة صحفيين ومراسل ARK TV و RÊBAZ NEWS. ينحدر من قرية بانه قصري التابعة لمدينة ديرك في شمال سوريا .

ويشار أن هذه الميليشيات اختطفت الإعلامي صبري فخري في مدينة القامشلي بتاريخ الخامس من شهر شباط الجاري, واقتادته إلى جهة مجهولة, ولامعلومات عنهما حتى الآن.

مقالات ذات صلة

USA