• الإثنين , 17 يونيو 2024

ميليشيات pyd-pkk تستولي على 12 منزلا في الرقة.

تستمر ميليشيات pyd-pkk في ممارستها الارهابية ضد أبناء الشعب السوري بكافة أطيافه ومكوناته في المناطق التي تقع تحت سيطرتها حيث أكدت مصادر إعلامية ان هذه الميليشيات سيطرت على 12منزلا في الرقة وريفها بحجة أنها تعود إلى عناصر من الجيش الوطني السوري.

وفي هذا السياق أكدت شبكة الخابور في الرقة، إن الميليشيا أبلغت المستأجرين في المنازل الـ 12 بمغادرتها وتسليمها إلى مكتب العلاقات العسكرية في الميليشيا، رغم وجود عقود نظامية بين المستأجرين ومالكي المنازل المقيمين في مناطق خارجة عن سيطرة “pyd .

واضافت الشبكة إن البلاغات وصلت إلى ثلاثة عائلات تقيم بمنازل بحيي الادخار ومساكن الشرطة، وفي مدينة الطبقة تسلمت أربع عائلات في الحيين الثاني والأول بلاغات بضرورة تسليمها، فيما أن المنازل الباقية كانت في بلدتي المنصورة غرب الرقة والكرامة شرقها .

كما أكدت الشبكة ، إن الميليشيا تعتزم تسليم المنازل الموجودة في الرقة والطبقة بعد إعادة تأهيلها إلى قادة في صفوفها، بينما تخطط لتحويل المنازل في بلدتي الكرامة والمنصورة إلى مقرات عسكرية لصالح ما يسمى “الأسايش”.

ومن الجدير بالذكر أنها ليست المرة الأولى التي تستولي فيها ميليشيات “pyd” على منازل أهالي الرقة لصالح قادة في صفوفها، حيث استولت قبل نحو ثلاثة أشهر على بنائين قرب حديقة الاستقلال وسط الرقة، وسلمتها لعائلات قادة في صفوفها.

مقالات ذات صلة

USA