• الجمعة , 7 أكتوبر 2022

ميليشيات pyd-pkk الارهابية ترفع اعلام تنظيم الأسد الأرهابي في تل رفعت .

مع استمرار تركيا في موقفها المعارض لتواجد ميليشيات pyd-pkk الارهابية وتهديدها بشن عملية عسكرية واسعة ضدها تسمر هذه الميليشيات الارهابية بالجوء إلى الأكاذيب في محاولة يائسة منها منع أي عملية عسكرية مرتقبة .

فقد لجأت هذه الميليشيات الارهابية إلى رفع إعلام تنظيم الأسد الأرهابي في مواقع لها بمدينة تل رفعت .

وفي هذا السياق أكدت وكالة الأناضول إن عدسة الأناضول لقطت مظاهر استخدام ميليشيات pyd-pkk الإرهابية علم تنظيم الأسد الأرهابي في أعلى نقطة بمدينة تل رفعت في ريف حلب شمالي سوريا.

ومن الجدير بالذكر أن أنه وخلال الأيام القليلة الماضية لجأت ميليشيات pyd-pkk الارهابية إلى تنظيم الأسد الأرهابي في ظل توجه تركيا لتنفيذ عمليات عسكرية جديدة ضد الإرهاب في المنطقة.​​​​​​​

واشارت وكالة الأناضول ان قيادات من ميليشيات pyd-pkk الارهابية بدأت بنقل أسرهم من تل رفعت إثر التصريحات الأخيرة حول توجه تركيا لتحريرها من الإرهابيين.

ونقلت الوكالة عن مصادر موثوقة في تل رفعت أن نصف عوائل الإرهابيين على الأقل توجه إلى مدينة حلب التي يسيطر عليها النظام سيما حي الشيخ مقصود الذي يحتله التنظيم في المدينة، وبلدة نبل الزهراء بريف حلب، التي تسيطر عليها عناصر مدعومة من إيران.

فيما استقرت بعض أسر الإرهابيين في مخيم فافين الذي تصله مساعدات من الأمم المتحدة بين الفينة والأخرى، والذي يجري فيه التنظيم مظاهرات مع أنصاره عبر زج المدنيين إلى الواجهة.

مقالات ذات صلة

USA