• الخميس , 25 يوليو 2024

مكتب رابطة المستقلين الكرد السوريين في مدينة عفرين يستقبل وفدا من قيادة الائتلاف الوطني.

ضمن سلسلة نشاطات ولقاءات تقوم بها رابطة المستقلين الكرد السوريين في الخارج وداخل السوري المحرر استقبل يوم الامس الخميس المصادف 26/10/2023 مكتب رابطة المستقلين الكرد السوريين في مدينة عفرين وفدا من قيادة الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية .

وقد ضم الوفد كل من :

_ بهجت اتاسي

_محمد قداح

_اسعد عليطو

_ محمد مخلف .

وقد تم استقبال الوفد من قبل ازاد عثمان مدير مكتب الرابطة وعضو في الائتلاف الوطني وعدد من أعضاء وكوادر الرابطة إضافة إلى وفود من أهالي وسكان عفرين .

وقد تم النقاش حول آخر التطورات السياسية التي تشهدها سوريا بشكل عام والممارسات التي تمارسها قوات تنظيم الاسد الارهابي والمليشيات الإيرانية وقوات الاحتلال الروسي وميليشيات pyd-pkk الإرهابية ضد ابناء الشعب السوري.

بدوره رحب اذاد عثمان مدير مكتب الرابطة بالوفد مؤكدا على ضرورة تفعيل هيئات الائتلاف في الداخل السوري المحرر وتكثيف التواصل بين الداخل والائتلاف الوطني .

وأشار عثمان إلى ضرورة تطوير اعلام الائتلاف ليتمكن من تغطية الأحداث في المناطق المحررة والخاصة عمليات القصف العشوائي والجرائم التي ترتكبها قوات تنظيم الاسد الارهابي وقوات الاحتلال الروسي .

وأضاف عثمان إلى ضرورة تكثيف الجهود وتوحيدها وخاصة في ظل القيادة الجديدة للائتلاف في سبيل خدمة أبناء الشعب السوري بكافة أطيافه ومكوناته وفي المناطق المحررة .وأكد عثمان أيضا إلى ضرورة إنهاء حالات تجاوز القانون والاعتداء على أملاك المواطنين من بعض ضعيفي النفوس وإحالتهم إلى القضاء .

بدوره أكد الوفد على الدور الكبير الذي تقوم به رابطة المستقلين الكرد السوريين في المناطق المحررة وخاصة مدينة عفرين وخاصة جهودها المبذولة في عودة أهالي عفرين إلى قراهم ومنازلهم والخروج من هيمنة ميليشيات pyd-pkk الإرهابية التي تحتحز عدد كبير من أبناء مدينة عفرين في مخيمات الذل والعار في الشهباء وتستخدمهم في اجنداتها الإرهابية .

مقالات ذات صلة

USA