• السبت , 22 يونيو 2024

متعهداً بالوقوف إلى جانب أهالي عفرين وتحقيق العدالة … وفد من قيادة رابطة المستقلين الكرد السوريين يقوم باجراء زيارة إلى عائلة المواطن بشير عبدو .

ضمن سلسلة نشاطات وفعاليات تقوم بها رابطة المستقلين الكرد السوريين أجرى وفد من قيادة رابطة المستقلين الكرد السوريين اليوم الثلاثاء المصادف 30/4/2024زيارة إلى عائلة المواطن بشير عبدو وتلتقي مع أهالي قرية گوبلك في ناحية شران .وضم الوفد كل من :

_ عبدالعزيز التمو رئيس الرابطة

_ رديف مصطفى نائب رئيس الرابطة

_ ازاد عثمان مدير مكتب الرابطة في عفرين وعضو في الائتلاف الوطني

_عثمان حسين عضو مجلس إدارة الرابطة

_أدهم سليمان عضو مكتب الرابطة في عفرين

_خالد ايبش

بالإضافة إلى الاغا إبراهيم جوخدار من ناحية شران.

وقد استمع الوفد الى المواطن بشير عبدو الذي تعرض إلى الضرب المبرح من قبل مجموعة من مربي الأغنام والأبقار والذين يسكنون بين حقول الزيتون في القرية .

ومن الجدير بالذكر أن المواطن الستيني بشير عبدو تعرض الى الضرب المبرح بالعصي والحجارة من قبل مجموعة من هذه العائلة لسبب منعه لهم برعي أغنامهم وأبقارهم ضمن حقول الزيتون والأراضي الزراعية المزروعة بالقمح والكمون والحمص وأنه لولا انه هرب منهم بواسطة جراره الزراعي ولجوءه الى حاجز الفصيل الذي يسيطر على القرية الذين قامو بانقاذه من بين أيديهم .

بدوره أكد رئيس رابطة المستقلين عبد العزيز التمو إلى المواطن بشير عبدو وأهالي القرية بان القضاء والسلطات المدنية الموجودة في ناحية شران ومنطقة عفرين ستقوم بواجبها في تحقيق العدالة والقصاص من هؤلاء الأشخاص الخارجين عن القانون.

كما أكد التمو ان رابطة المستقلين تقف دائما بجانب أهالي عفرين ضد هؤلاء الأشخاص الخارجين عن القانون وأنها سوف تستمر في خدمة أهالي عفرين في كل المجالات

هذا وقد أكد الاهالي على الدور الكبير الذي تقوم به رابطة المستقلين الكرد السوريين في منطقة عفرين من ناحية نشر السلام وتعزيز السلم الأهلي بين مكونات الشعب السوري تحقيق العدالة .

مقالات ذات صلة

USA