• الأربعاء , 28 سبتمبر 2022

لقاءٌ بين رابطة المتسقلين الكرد السوريين والحكومة المؤقتة والمجلس المحلي في مدينة اعزاز .

باطار الجولة التي تقوم بها رابطة المستقلين الكرد السوريين في مناطق الشمال السوري المحرر والذي ضم وفدا من كوادر الرابطة من الداخل والخارج ألتقى وفد من الرابطة برئاسة رئيس مجلس الإدارة ونائبه وفي مقر الحكومة السورية المؤقتة مع وزير العدل. تلاه لقاء مع المجلس المحلي في المدينة برئاسة السيد محمد حمدان يوسف ونائبه.

وتناولت اللقاءات تعريفا بالرابطة ونشاطاتها ودورها في الداخل السوري وثوابتها الوطنية والثورية ورؤيتها حول ضرورة الإصلاح في مؤسسات المعارضة السورية وتمكين الحكومة السورية المؤقتة وتوحيد المرجعية الإدارية للمجالس في المناطق المحررة وضرورة بذل المزيد من الجهود لخدمة المواطنين .

كما أكدت الرابطة على ضرورة مشاركة قوى الثورة السياسية في عملية التوعية السياسية والثقافية والمدنية في الداخل السوري المحرر.

بدوره رحب السيد وزير العدل بوفد الرابطة وأكد على الهموم المشتركة الجامعة والهدف المشترك في الحرية والكرامة والعدل من جانبه رحب رئيس المجلس المحلي في مدينة اعزاز بوفد الرابطة وباطروحاتها الوطنية والثورية وقام بشرح واف الأوضاع في مدينة اعزاز المحررة والحديث عن احتياجات الناس هناك بشكل عام وعن أوضاع الإخوة النازحين بشكل خاص واتفقت الأطراف في ختام اللقاء على المزيد من التعاون والتواصل لمحاربة الاستبداد والتطرف والإرهاب وبذل أقصى الجهود لخدمة الناس في المناطق المحررة .

مقالات ذات صلة

USA